اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/07/19

ثلاث أداة خرافية خاصة بـ ebay مجانية تسرع عملك في دروب شوبينك وتحقق بها ربح سريع

السلام عليكم زواري الأوفياء سرني جدا أن أعمل على شرح جديد وكما عهدتموني أجلب لكم شروحات جيدة حول الدروب شوبينك وهذه المرة لدينا شيء مجاني لكم ونعرف أن أغلب الشركات أصبحت تبرمج أدواة خاصة بمتجر إيباي لكي تسرع لنا العمل داخله وكذلك كما شرحت لكم سابقا عبر قناتي عدة أدواة تساهم بشكل كبير في العمل عبر الدروب شوبينك.

في درس اليوم لدي أدواة لكل زواري الاوفياء والأروع فيها لها إمكانيات رائعة وأيضا مجانية ولها نفس مواصفات الاداوة المدفوعة،الثلاث الاداوة ستسهل عليكم بشكل العمل.
أول أداة سنعمل على شرحها هي "أداة رفع الصور وتومبلات من aliexpress إلى حسابك ebay.
كما ترى هذا الزر Download يضاف بمتصفحك سواء متصفح شروم أو أوبرا وبه تستطيع ان تقم بتحميل أي صور وتومبلات المنتج فقط بطغطة زر واكيد هذه الاداة مجانية وتغنيك عن الادواة المدفوعة وتسرع عملك بشكل كبير لما تريد وضع أي منتج عبر حسابك إيباي.
رابط الأداة:tool dropshoping free 1


أما الأداة الثانية والجميلة هي أيضا والأروع انها مجانية أيضا أليس هذا رائع؟أكيد هذا الدرس سيكن مفيد للكل بشكل كبير،الأداة هي خاصة بتحديد أي المنتجات التي بها ePacket أو SF ePacket وكذلك مميزاتها جيدة لكل شخص يعمل بالدروب شوبينك وأيضا من الاداوة التي تستحق أن تكن على متصفحك وهذه صورة من داخل الاداة وعملها.
رابط الأداة:tool dropshoping free 2

أما الاداة الثالثة والرائعة أيضا هي تمنحك عمل سريع جدا يمكن من خلالها أن تقم برفع معلومات المشتري منك بشكل سريع جدا دون ان تقع في الخطأ تقم الاداة بحمل كافة معلومات الذي قام بشراء السلعة بشكل نسخ ولصق معلومات الشخص في مكان الشحن من إسمه ونسبه ورقم هاتفه وكل المعلومات المتعلقة بالمشتري.
رابط الأداة: tool dropshoping free 3

هذه هي أروع أدواة يمكن أن تساعدك بشكل كبير في عملك داخل حسابك إيباي وأيضا كما قلت لكم أنها مجانية لن تدفع أي شيء لكي تستفد منها.
وهذا شرح عبر قناتي أقم بشرح الأداة الثالث بشكل مفصل لمن واجه شيء مبهم ونتنمنى صالحة لصاحب الاداة الذي أعطانا أروع ثلاث أداوة رائعة ومجانية.:)