اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/06/22

برنامج vpn رهيب جدا يخترق netflix ويمكن ربح منه بتغير الإيبي-trust.zone

زواري الأوياء يسرني جدا أن أعود لكم ببرنامج أخر من برامج vpn وهذه المرة مع أروع برنامج إلى حدود الساعة وجدته إسمه trust.zone هذا الفي بي إن يقدم لنا خدمات رائعة جدا فهو يحمي كل شخص من الإختراقات التي قد يحدث

 له أو بالأحرى التجسس عليك دون علمك فمن بين الأشياء التي يجب أن تتوفر عليها هو vpn قوي جدا لكي لا يتجسس عليك أي شخص ويعرف خصوصياتك عبر الأنترنيت لهذا إخترنا لكم هذه السلسلة المتتابعة والتي نتحدث فيها عن هذه البرامج الجيدة والتي قد تفديك جدا.
نجد واجهة الموقع على هذا الشكل بسيطة ورائعة ولا يغنيك عن إحترافية الموقع في التصميم وكما ترى فالموقع يلخص لنا مدى إحترافيته قبل أن نحمل البرنامج الخاص بالشركة trust.zone والتي أعطتنا موقع قوي جدا.



نعرف أن مثل هذه الخدمات لا تكن مجانية بشكل كامل فشركة trust.zone قدمت لنا خطط متنوعة لزوارها وأثمنة مناسبة للكل وكل خطة لها مميزاتها الجيدة وأغلب الخطط تكن إما سنوية أو شهرية 



وإذا أردت خطة شخصية وسرفر أنت الذي تمتلكه ولا يتشارك معك الخير يمكن أن تحصل عليه ويعني ان يكن لك إيبي مستقل عن الاخرين كما نرى في الصورة تختار أحد السرفرات العالمية يمكن أن تمتلكها.


أما طرق الدفع المتواجدة عبر الموقع فهي مختلفة جدا وجميع البنوك الإلكترونية يمكن الدفع عليها وحتى البيتكوين.



أما سرفر الشركة فهم يتوفروا على 157 سرفر و 83 دولة يمكن أن تغير عليها السرفر الخاصة والإتصال بأي سرفر تريد بشكل سهل جدا من خلال برنامجهم عبر أحد الاجهزة التي تمتلكها



أما بخصوص البرنامج لديهم عدة أجهزة مختلفة كما نشاهد هنا وهذا جيد لكل شخص طريقة في إستعمال البرنامج.

أما البرنامج الخاص بالشركة هو على هذا الشكل كما في الصور يحتوي Trust.Zone على كل شيء يبحث عنه معظم مستخدمي VPN موقع ويب مفيد ، وتطبيقات سهلة الاستخدام ، والقدرة على تخطي كتل Netflix الجغرافية.

 Trust.Zone تحتوي VPN على مفتاح تشفير AES-256 بت و OpenVPN و L2TP عبر IPSec (البروتوكولان الوحيدان المتاحان) وقناة أوامر.


تنص سياسة الخصوصية الخاصة بهم على أن "جميع خوادم VPN حول العالم لا تخزن أي ملفات سجل للحفاظ على خصوصيتك آمنة. وجميع بيانات الاستخدام مجهولة المصدر وغير متصلة بعنوان IP الحقيقي الخاص بك.

 trust.zone تسمح بتدفق P2P على خوادمها.

بشكل عام ، إنها شبكة VPN جيدة وتخدم جميع الأغراض التي يبحث فيها المستخدمون عن VPN.

يحمي هويتك ويخفي عنوان IP الخاص بك ويساعدك على الاتصال بـ Netflix ويمنع التطفل على مزود خدمة الإنترنت. الأسعار معقولة جداً ، وهناك خصم إذا اشتريت الاشتراك مع Bitcoin.




وهذا أهم الأشياء التي يتوفر عليها البرناج أو الشركة

1. trust.zone لا تخزن أي سجلات. كل ما نحتاجه من المستخدمين - فقط البريد الإلكتروني للتسجيل. لا أسماء ، لا معلومات شخصية ، لا تتبع.

2. trust.zone تحت ولاية سيشيل ونحن نعمل وفقا للقانون في سيشيل. لا يوجد قانون إلزامي للاحتفاظ بالبيانات في سيشيل. في اختصاصنا ، لن يكون أمر المحكمة قابلاً للتنفيذ ولأننا لا نخزن أي سجلات - فلا يوجد شيء يجب أخذه من خوادمنا. تدير الشركة شركة اكسترا سوليوشنز المحدودة.

3. trust.zone لا يستخدم أي أدوات دعم لجهة خارجية أو محادثات مباشرة تحتوي على معلومات المستخدم. تستخدم شركتنا أدوات ذاتية الصنع تم تطويرها فقط بواسطة مبرمجينا.
4. إذا تلقينا أي أنواع من طلبات قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية أو إشعارات انتهاك حقوق الطبع والنشر - فإننا نتجاهلها. لماذا ا؟ تقع trust.zone تحت ولاية سيشيل البحرية. لا يوجد قانون إلزامي للاحتفاظ بالبيانات في سيشيل. قوانين سيشيل ودية للغاية لمستخدمي الإنترنت. تحت ولاية سيشيل ، لن يكون أمر المحكمة قابلاً للتنفيذ ولأننا لا نخزن أي سجلات - فلا يوجد شيء يمكن الحصول عليه من خوادمنا.

5. لن يكون أمر المحكمة قابلاً للتنفيذ لأننا لا نقوم بتسجيل المعلومات وبالتالي لا يوجد شيء من خوادمنا. علاوة على ذلك ، نحن موجودون في سيشيل في الخارج ونحن خاضعون لولاية سيشيل التي هي صديقة للغاية لمستخدمي الإنترنت.
6. لا توجد قيود على أي ملك المرور. لا تقوم trust.zone باختناق أو حظر أي بروتوكولات أو عناوين IP أو خوادم أو أي نوع من حركة المرور على الإطلاق. في عام 2015 ، أوصى ExtraTorrent ، ثاني أكبر موقع BitTorrent في العالم (وفقًا لـ TorrentFreak) ، Trust.Zone كأفضل شبكة فبن للتورنت.

7. يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. إلى جانب ذلك ، تتوفر Bitcoin و PayPal و Webmoney و Alipay والتحويل البنكي والعديد من أنواع المدفوعات الأخرى.

للبقاء مجهول الهوية تمامًا ، نوصي بشدة باستخدام المدفوعات المجهولة عبر Bitcoin. لا توجد سجلات أو أسماء أو اختصاص قضائي خارجي أو مدفوعات مجهولة - نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا لمستخدمينا لاستعادة حريتهم على الإنترنت مرة أخرى.

8. يستخدم trust.zone أعلى مستوى من تشفير البيانات. نستخدم بروتوكولًا أسرع من OpenVPN ويتضمن أيضًا Perfect Forward Secrecy (PFS). الميزة الفريدة في trust.zone VPN - يمكنك إعادة توجيه حركة مرور VPN الخاصة بك عبر المنافذ - 21 (SCP أو SFTP) أو 22 (FTP) أو 80 (HTTP) أو 443 (HTTPS) أو 1194 (OpenVPN) سيتم حظره بواسطة مزود خدمة الإنترنت.

علاوة على ذلك ، نحن نقدم جميع بروتوكولات VPN على جميع خوادمنا. يستخدم حل OpenVPN تشفير AES-256 افتراضيًا. كما نقدم L2TP Over IPsec الذي يستخدم أيضًا تشفير 256 بت AES.

إذا انخفض اتصال VPN لأي سبب ، فلن يحدث تسرب عنوان IP أبدًا. في هذه الحالة ، ستمنع ميزة Kill Switch من trust.zone VPN الكمبيوتر من الاتصال بالإنترنت حتى يتم تنشيط اتصال VPN مرة أخرى. هذه الميزة مهمة للغاية لمنزلي BitTorrent ومشاركي الملفات لأن مستخدمي BitTorrent لا يريدون كشف هويتهم وعنوان IP الخاص بهم لمزودي خدمة الإنترنت أو الوكالات الحكومية.
9. يوفر موقع trust.zone للمستخدمين تطبيقًا سهل الاستخدام بنقرة واحدة لنظام التشغيل Windows. تدعم trust.zone جميع أنظمة التشغيل والأجهزة الرئيسية - Windows و iOS و Android و Linux و Windows Mobile و Mac. لا تخزن تطبيقات Trust.Zone VPN أي سجلات.

10. يعتمد ذلك على النظام الأساسي ، ولكن بالنسبة لمعظم المستخدمين ، فإن استعلامات DNS تمر عبر خوادم DNS الخاصة بنا. قد نستخدم أيضًا Google DNS.

11. لدينا بنية تحتية مختلطة. تمتلك trust.zone بعض الخوادم الفعلية ويمكننا الوصول إليها فعليًا. في المواقع ذات الاستخدام الأقل نستضيفها عادة مع أطراف ثالثة. ولكن النقطة الأكثر أهمية - نستخدم خوادم مخصصة في هذه الحالة فقط - مع تحكم كامل من قبل مسؤولي شبكتنا.

12. نحن نعمل مع 43 خوادم في أكثر من 20 دولة وما زلنا نمتلك. أستراليا ، نيوزيلندا ، الولايات المتحدة ، كندا ، المملكة المتحدة ، روسيا ، البرازيل ، جنوب إفريقيا ، الهند ، هونج كونج ، إندونيسيا ، سنغافورة ، ماليزيا ، فرنسا ، أوكرانيا ، بلغاريا ، لاتفيا ، هولندا ، ألمانيا وغيرها. الخريطة الكاملة لمواقع الخادم متاحة هنا. شبكتنا تتوسع بشكل دائم.

رابط الموقع :trust.zone