اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/06/06

أفضل برنامج hide VPN مجاني وطريقة الربح من الانترنت باستخدامه

بسم الله الرحمان الرحيم
 زواري الأوفياء يسرني جدا أن أعود لكم من جديد في درس أخر من دروسنا هذه المرة سنعمل على شرح لكم درس خاص ببرامج الحاسوب أو بالأحرى برامج يجب أن تكن لديك في حاسوبك لحماية أكثر لخصوصيتك برنامجنا اليوم أو بالأحرى موقعنا اليوم هو hide.me هذا الموقع المعروف جدا في العالم الذي يقدم لنا خدمة رائعة جدا والتي تتجسد في الحماية الكاملة لخصوصياتك أو قد نقول إن صح التعبير نوع من انواع vpn أو إخفاء هويتك داخل الإنترنيت بشكل كامل فالموقع أصبح له شعبية كبيرة جدا في الوسط العربي خاصة وفي العالم لأنه لدي عدة لغات مختلفة من بينها أيضا العربية.

كما نرى من خلال الصورة لدينا 3 أشياء رئيسية في خاصية hide.me 
رفع الحظر عن جميع المواقع المحجوبة في دولتك ويمكنك أن تتصفح أي موقع مجوب عنك بشكل سهل جدا وكا يعرف الجميع ان الكل يريد الدخول إلى العالم الأخر من الأنترنيت البرنامج الخاصة بالشركة تمكنحك هذه الخاصية تتصفح ما تريد في الوقت الذي تريد أنت دون قيود.وكذلك تخفي موقعك الحقيقي وهذا أمر جيد جدا.

ويعرف الجميع أن سرقة البينات كثرة بشكل كبير جدا في عالمنا الإفتراضي لهذا يعمل الموقع على تغير ip الخاص بدولتك أو حاسوبك لكي يحجب الاخرين عن معرفتك أي شيء عنك مما قد يساهم في سرقة بيناتك الخاصة.

ونعرف أن في علمان يوجد العديد من الجواسيس الذين يهددون سلامتك الخاصة فالموقع وكذلك البرنامج لديه ميزة قوية جدا في حماية خصوصيتك.


ومن المميزات التي تفرض عليك إستعمال hide.me  هو لديه عدة إمكانيات رائعة vpn مجاني وكذلك شبكة عالمية بمختلف دول العالم يمكن ان تغير الإيبي الخاص بك.
وكما ترى في الصورة بعض الأشياء التي يقدمها لنا الموقع.أو البرنامج الخاص بالشركة.

والرائع كذلك في الشركة أنها برنامجها يدعم العديد من المميزات المختلفة من بينها الحاسوب أو الهاتف أو أدات يمكن أن تقم بتنصيبها عبر متصفحك وهذا ما يجعل الشركة الأفضل إلى حدود الساعة.


أكيد الكل يبحث عن خدمات جيدة لكي يتفدى سرقة بيناته أو يريد أن يستعمل تغير ip وأنا أقترح كلما كان الأمر مدفوع يكن أحسن لأنه هوا الجيد، هناك خطتين يمكن أن تستفد منها داخل الموقع هناك مميزات غير محدودة إن قمت بشراء الخطة الشهرية التي تساوي 5.41 دولار فقط وهذا أمر رائع ورخيصة جدا بمقارنة مع العديد من البرامج الفاشلة وأيضا هناك خطة مجانية لكنها محدودة جدا والتي لا تمكننا من العمل بشكل جيد داخل عالمنا الإفتراضي.


بداية لكي تقم بالتسجيل في الخطة المجانية والغير محدودة يمكن بعدما تضغط على الرابط ستضع الإمايل الخاص بك.

بعدما تقم بالتسجيل ستجد لوحة تحكمك على هذا الشكل التي تعطيك عداد الخاص بكمية التصفح GB لديك الخطة المجانية حوالي 2 GB فقط لكن إن عملت على الإشتراك في الخطة المدفوعة التي تساوي 5.41 دولار فقط يمكن أن تتصفح أي موقع بدون حدود.
كما قلت لكم سابقا فإن الموقع محدود جدا لا يمكن أن تستفد منه بشكل كامل وحاليا هو الاحسن لهذا أنصحكم ان تعملوا على الخطة المدفوعة لكي تستمتع به بشكل جيد.
أما البرنامج الخاصة بالشركة فهو يتواجد على هذا الشكل بعدما تضغط على activer vpn يتم بتغير تصفحك من دولة إلى دولة أخرى يعني لا يتعرف عليك أي شخص من أي مكان تقم بتصفح الانترنيت وهذا سيكن جيد لكم إخواني لكي تحموا خصوصيتك عبر الأنترنيت.

اما هذا المكان يوجد العديد من السرفرات الخاص بالدول يمكن أن تتصفح الانترنيت من العديد من الدول في وقت واحد وتغير الإيبي الخاص بك بشكل كامل لكن في الخطة المجانية لديك فقط 3 دول وإن عملت على الخطة المدفوعة يمكن لك ان تستغلها في تغير خصوصيتك من دولة إلى دولة أخرى.

حسنا وختما إخواني لا تنسوا مشاهدة الفديو الذي أقدم فيه شرح كامل لكل هذه الأشياء الخاصة ببرنامج hide.me الرائع جدا وأتمنى أن يعجبكم الشرح بشكل كامل ولا تنسوا دعمنا بإشتراك داخل قناتنا ووضع تعليقات وإعجاب لكي تساهموا في دعمنا.

رابط الموقع : www.hide.me