اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/05/08

شرح موقع Lettopia من الالف إلى الياء باللغة العربية مع douguivlogs - الدرس 2

بسم الله الرحمان الرحيم زواري الأوفياء في درس اليوم سنعمل على دورة كاملة خاصة بالدروب شوبينك أو بالأحرى التجارة الإلكترونية من موقع رائع جدا يمكن ان تعتمد عليه في البيع والشراء هذا الموقع الجيد إسمه lettopia.com من المواقع التي يجب أن تبتدأ في العمل عليها كونك مبتدأ او محترف بالدروب شوبينك فالشركة تسهل عليك أن تبيع سلعها عبر حسابك إيباي وكذلك لديها العديد من المميزات التي تساعدك بشكل كبير لكي تبدأ الدروب شوبينك.
في هذا الردس إخواني سأريكم طريقة التسجيل داخل منصة lettopia.com التي تساعدك بشكل كبير في نشر العديد من المنتجات داخل منصتك إيباي دون مشاكل الحظر أو غير ذلك من الأشياء التي تساهم في خفض مبيعاتك عبر متجرك إيباي.

من المميزات التي يمكن أن تجدها في هذه الشركة:
1- ربط حسابك إيباي معها بشكل سلسل
2- الحصول على 5 دولار قابلة لكي تشتري بها أي سلعة تريد
3- بيع منتجاتها عبر حسابك إيباي دون مشاكل
4- وصول المنتجات إلى أي زبون إشترى منك في 2 أيام إلى 5 أيام وهذه شيء رائع لك لكي تبدأ بشكل صحيح الدروب شوبينك وتحصل على تعاليق جيدة من زبنائك.
5- يمكن لزبونك أن يستبدل المنتج إن لم يعجبه وشركة lettopia.com هي من تتكفل بالإستبدال وكذلك تغير المنتج أو يمكن ان يرجع الزبون للشركة أنت فقط كوسيط بينهما.
6- أرباح جيدة لك.
والعديد من المميزات التي يمكن أن تجدها داخل lettopia.com أيضا من بين الممزيات المنتجيات هي ملك للشركة وهذا جيد كونك ستبع سلع الشركة داخل حسابك إيباي دون مشاكل كما ستجدها من خلال الشركات الأخرى مثل aliexpress أو غيرها من الشركات التي قد تجعلك أمام مشاكل كبيرة جدا لما تبع عبر حسابك إيباي.

لما تختار أحد الطرق للتسجيل إما تكن بائع أو لديك حساب عادي فقط تشتري منه تملأ هذه الخانة لكي تسجل نفسك داخل منصة lettopia.com


أما واجهة لوحة تحكمك تجدها على الشكل سابقا كان الموقع يعطيك 10 دولار الان 5 دولار لهذا يجب أن تستغل هذه الفرصة وتعمل عبر هذا الموقع الرائع جدا


كما قلت لكم سابقا فإن الموقع الرائع يعتبر كنز جيد لكم ولكل من يزاول الدروب شوبينك
وأيضا أحسن من المواقع الأخرى مثل aliexpress أو bangood فهو يغنيك عن مشاكل إيباي بشكل كبير جدا ويساعدك بالعمل.

website : https://www.lettopia.com