القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع easync (تغير عنوان حسابك إيباي-إيجاد المنتجات المربحة -كشف منتجات vero- ارسالة رسالة للزبون-API)

بسم الله الرحمان الرحيم يسرني أن أعود لكم بشرح جديد حول موقع رائع قد يساعدكم في الدروب شوبينك وهذه المرة الموقع لديه مميزات ثارت إعجابي بشكل كبير من ميزات موقع easync هو أنه يمكن أن ( تغير عنوان حسابك إيباي-إيجاد المنتجات -كشف منتجات vero- ارسالة رسالة للزبون -إعطائك كود تروكين-تغير تومبلات .... والعديد من الخصائص داخل موقع  easync فهو أروع مكان يمكن ان تجد به عدة خصائص مجتمعة في مكان واحد والرائع أيضا أنه جد إحترافي وسهل العمل عليه.

اكيد كل شخص يحلم أن يجد تحليل جيد لكي يجد المنتجات المربحة فموقع easync يوفر لنا هذه الخدمة سواء كنت تريد إيجاد المنتجات عبر (amazon-wilmart-aliexppess.....) والعديد من المنصات التي تتواجد بها المنتجات.

كود تروكين-trakencod يمنحك خاصية جيدة هي جلب لك كود تروكين أي منتج وإرساله لك عبر الإمايل الخاص بك.

منتجات الفيرو-vero هذه هي معضلة الكل قد يواجده منتجات التي عليها الحقوق أو عليها ملكية فكرية وهذا قد يسبب لك في غلق حسابك ebay أو قد يجعلك أمام إزالة منتجك الذي يكن لديه مبيعات جيدة فموقع easync يقدم لكم ميزة الكشف عن أي منتج فيرو وهذا أمر رائع لك.

إرسال رسالة للعملاء وهذا أروع شيء في الموقع أيضا يمكن أن ترسل الرسالة إلى زبونك عندما يشتري منك أي منتج بشكل ألي دون التدخل منك.
والعديد من الخصائص التي عملنا على تلخيصها داخل فديو بقناتنا.

رابط الموقع: easync.io
هل اعجبك الموضوع :