اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/04/08

الحصول على تصاميم لمتجرك الخاص thembay وتمتح بأرباحك-WordPress Theme

السلام عليكم إخواني سرني جدا ان أعود لكم بشرح جديد وهذه المرة ساريك طريقة جديدة ومغايرة عن نسق الدروب شوبينك نوعا ما شرحنا اليوم سأريك كيف تحصل على تصاميم لشركتك الخاصة أو بالأحرى كيف تبني متجرك الخاص بشكل جيد وإحترافي.
موضوعنا اليوم يتعلق كيف تحصل على تصميم احترافي لمتجرك سواء كان يشبه المنصات المعروفة جدا ايباي أو علي اكسبريس أو غيرها من المنصات التي تزاول التجارة الإلكترونية،فهناك العديد من الشركات التي تقدم لك خدمة جيدة هي أن تصمم لك تصاميم على حسب دوقك انت ومن الشركات الرائعة جدا نجد thembay.com تجد بها العديد من التصاميم الإحترافية جدا يمكن أن تبدأ بها مشروعك الخاص.

نجد واجهة الموقع أو بالأحرى الشركة الجذاب جدا فشكلهم يحي على إحتراف أعمالهم شركة thembay.com من أهم المواقع التي يمكن ان تعتمد عليها في أن تبني مشروعك الجيد فهي تعد من الشركات المحترفة في أعمالها وأنا أنصح بها كل الأشخاص الجادين ويريدون بناء علمهم الخاص عبر الانترنيت.

كما نلاحظ في الصورة هنا بعض الأثمنة البسيطة جدا مقابل خدمات الشركة الرائعة فالتصاميم التي تقدم الشركة خاصة بـالوورد بريس أو wordpress ما عليك أن تبحث فقط كيف تنشيء موقع وورد بريس ستجد العديد من الشروحات التي تقدم ذلك أما في شرحي هذا أقدم لك المرحلة الأخيرة هي كيف تحصل على التصميم الخاص بالمتجر وأنسب الشركات التي يمكن أن تعتمد عليها هي thembay.com وأيضا لما تحصل على القالب فإنه لديك دعم 12 شهر كامل.
في هذه المرحلة التي تقدم لك طريقة شراء القالب والأثمنة الجيدة التي يقدمها لك الموقع من خلال الرابط themeforest.net/user/thembay/portfolio يمكن أن تختصار 3 تصاميم مختلفة القوالب التي يمكن ان تركبها على منصتك وكل خطة ثمنها والرائع في الموقع أنه لديه مبيعات كبيرة تترواح بحوالي 2980 مبيعة وهذا ما يجعل الشركة جيدة في خدماتها.
مرحلة شراء أحد القوالب التي تريد أن تحصل عليها في هذا المكان تجد ثمن التصميم وكذلك إذا أردت أن يكون لديك دعم على كل عمل تشتريه تختار ثمن الدعم.
فمن خلال ملكك أحد تصاميم الوورد بريس يمكن أن تبني متجرك الجيد والأرباح تكن كاملة لديك دون رسوم أخرى فمثال ايباي تقتطع العديد من الرسوم لك وهذا ما يجعل مداخيلك الشخصية أصغير من الضرائب لهذا انصح أن تستعمل استراتيجية اخرى في بناء متجرك الخاص أو شركة الخاصة وممارسة التجارة في أرياحية جدا.
وهذا شرح من قناتنا يوضح بشكل كبير اهم التصاميم المتواجدة عبر الموقع وكذلك كيفية الشراء من داخل الشركة.


رابط الموقع thembay.com رابط شراء أحد القوالب
themeforest.net/user/thembay/portfolio