اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/04/10

ضع تعليقات ونجوم لمنتجاتك عبر أمازون وزد في أرباحك بإستعمال- kibly

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين زواري الأوفياء يسعدني أن أعود لكم من جديد بشرح أخر وهذه المرة متعلق بالتجارة الإلكترونية العديد منا يقوم بالشراء أو البيع من أمازون وقد تمتلك حساب عليه لكن قد تريد ان تطور من الستور أو حساب البائع لديك لكي تزيد من مبيعاتك لهذا يجب أن تستعمل عدة طرق وأساليب لكي ترى النتائج التي ترضيك.

لهذا سنعمل في شرحنا هذا على تقدم خدمة من خدمات التجارة الإلكترونية وبالأخص من يستعمل منصة أمازون.
هناك موقع يساعدك بشكل كبير في زيادة مبيعاتك من خلال وضع نجوم وتعاليك أو فيدباك مناسب لكل منتج تريده موقعنا اليوم إسمه kibly هذا الموقع الذي يقدم لنا مجموعة من الخدمات التي سنعمل على شرحها بالتفصيل لكم عبر فديو وأيضا عبر توضيحات من خلال الأسطر التي نخطها لكم إخواني.
فمن خلال واجهة الموقع يتضح لنا أن لديه أهم الأشياء هي feedback الخاص بالأمازون لأن الفيدباك يساوي جلب العديد من العملاء لمنتجك عبر أمازون.

ومن خلال لوحة التحكم يمكن أن تستمتعك بكل خدمة على حدة كما ترى لديك في الأيسر مجموعة من الإمكانيات التي يقدمها لك موقع kibly من بينها ارسال رسائل الى الزبون بدلا منك وأيضا الاحتفاظ بأي امايل تريد عبر صفحة وهناك العديد من الأشياء ستكتشفها من خلال الفديو.



فمن خلال الفديو ستتعرف على العديد من الأمور التي قد تساعدك بشكل كبير جدا على فهم موقع kibly الذي لا يغنيك عنه أي موقع أخر في زيادة الفيدباك لكل منتجات أمازون-amazon.

للدخول للموقع https://kibly.com