اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/04/11

أداة DROPshie لرفع أي منتج على حسابك إيباي-ebay بشكل سريع

مرحبا إخواني يسرني جدا أن اعود لكم من جديد في شرح أخر حول الدروب شوبينك-dropshoping وهذه المرة في طرق مجانية يمكن أن تستعن بها كي تساعدك في عملك التجاري عبر الأنترنيت،في شرحنا هذا سنعمل على شرح موقع جديد يمكن أن تستغله في رفع أي منتج تريد من (amazon - ebay -aliexpress-wilmart....) والعديد والعديد من الشركات التي يدعمها الموقع إلى حسابك إيباي شركتنا التي ستساعدك في عملك هي DROPshie هذه الشركة الجيدة التي تعمل بديل منك في مساعدتك بشكل كبير.

هذه هي واجهة شركة DROPshie من خلال الصورة المقدمة لنا تحي إلى التعاون الكبير الذي تعمله به نيابة عنك،من خلال رفع أي منتج كيفما كان نوعه من حساب أمازن إلى حسابك إيباي.

هذه هي لوحة التحكم من الداخل الخاصة بالشركة تتمثل بقوائم جانبية من بينها عمل رفع المنتج وأيضا ربط حسابك إيباي مع الموقع إلى تعديل template التي قد تتناسب مع حسابك إيباي إلى غير ذلك من مميزات الموقع. وكما قال لنا مدير الموقع أنه يعمل على إضافة عدة أشياء جد مهمة للموقع.




هذا الشرح الكامل الخاص بالشركة يمكن أن تستفد منها لكي تسرع عملية رفع المنتجات من حسابات امازون او اي شركة أخرى الى حسابك إيباي.

رابط التسجيل بالشركة وضع 20 منتج مجانا https://dropshie.com

رابط صفحة DROPshie : https://www.facebook.com/dropshie مجموعة DROPshie : https://www.facebook.com/groups/19334... إنستغرامDROPshie: https://www.instagram.com/challenge