اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/04/26

تعلم اللغة الإنجلزية أينما كنت في العالم-Digital English School

الكل يعرف أن اللغة الإنجليزية هي أهم لغة في العصر ويجب أن يتعلمها الجميع سواء في المعاهد أو المدارس وقد نواجه صعوبات في فهمها بشكل كبير إن لم نجد الأساتذة الذين يثقنون فن وصول المعلومة بشكل جيد لهذا إخترت لكم طريقة جيدة لكي تتعلموا هذه اللغة التي يتعامل بها الكل سواء كنت من الدول الإفريقية أو الأروبية أو الأمريكية أو الأسيوية أينما كنت يمكن أن تتعلم اللغة الإنجليزية ومع أساتذة يعترف بهم دوليا بعملهم الجيد.

الجميل في هذا أنك لن تغادر بيتك أو حتى أن تتحرك من مكانك الأستاذ سيأتي إليك وأنت جالس في منزلك هذه الطريقة ما تسمى التعلم أولاين أو التعلم المباشر من خلا إستعمال حاسوبك والانترنيت فقط وكذلك ما يميز الشركة التي سنشرحها لكم التي تعلمنا اللغة الإنجليزية الأستاذ يتابع معك الدروس بشكل مباشر ليس تسجيل أو فقط فديو عادي هذه الفكرة الرائعة المقدمة من موقع Digital English School تعتمد على التعلم مع الأستاذ بشكل مباشر وكذلك على حسب مستواك المعربي للغة الإنجليزية أليس هذا رائع؟
فهو يسهل عليك التعامل من الصفر حتى الإحتراف للغة الإنجليزية ويتابع معك الدروس كلما 25 ساعة في الأسبوع وأكيد أن هذا جيد لكل إغتنم هذه الفرصة وهنا أتحدث بشكل خاص على المغاربة يجب أن تستغلوا هذه الفرصة للتعلم بشكل مباشر إن لم تتعلموا في المدارس هذه هي فرصتكم الجيدة هذه المنصة الأولى في المغرب تمنحكم هذه الفرصة الرائعة.

كما ترى هنا بعض الأساتذة الذين قد تصادفهم داخل المنصة من جميع أنحاء العالم يدرسونك أولان اللغة الإنجليزية وهذا ما أعجبني في الموقع أنه يعمل أولاين مع مختلف الأساتذة.
هذه هي فرصة الكل أي شخص يريد أن يتعلم الإنجليزية بشكل مباشر وفي بيتك والموقع يستهدف كافة الدولة وبثمن جيد 110 دولار فقط أو 1100 درهم مغربي وهذا هو الرائع في الثمن لديك هذا الثمن البسيط جدا بمقابل تتعلم لغة قد تنفعك في العديد من المجالات.



رابك المنصة للتسجيل