اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2018/03/04

مكافح الفيروسات الخاص بالحاسوب إيمكو أقوى برنامج حاليا

مكافح الفيروسات الخاص بالحاسوب مجانا مع محرك مسح فائقة السرعة
يساعدك على تنظيم حماية البرمجيات الخبيثة الشخصية والعثور على فعالية وتدمير التهديدات المختلفة.
 محرك فحص البرمجيات الخبيثة فريد من نوعه يسمح لك لقضاء 10 ثانية فقط لتحليل الكمبيوتر الكامل لأكثر من 10،000 تعريفات التهديد الحقيقي، بما في ذلك الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة وتشمل قاعدة بيانات البرامج الضارة ما يصل إلى تاريخ معلومات الفيروس التي تقدمها مختبرات الفيروسات الرائدة والآلاف من المستخدمين.

الميزات الرئيسية للبرنامج


إمكو مالوير ديستروير هو أداة مكافحة الفيروسات المجانية التي تساعدك على تنظيم الحماية الشخصية من الفيروسات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأداء مسح البرامج الضارة سريع ومنتظم للكشف وإزالة التهديدات المختلفة المزايا الرئيسية له:
  • مسح البرامج الضارة سريع للغاية . لا يلزم سوى بضع ثوان لإجراء مسح بيسي كامل للكشف عن وجود البرامج الضارة.
  • أكثر من 10،000 التهديدات في قاعدة البيانات . يحتوي قاعدة بيانات التوقيعات الخبيثة أكثر من عشرة آلاف إدخالات التهديدات في العالم الحقيقي.
  • تحديث التوقيعات المتكررة . يتم تحديث قاعدة بيانات التواقيع البرامج الضارة في كثير من الأحيان لتشمل معلومات عن أحدث التهديدات.
  • مشاركة المستخدمين . الآلاف من المستخدمين المشاركة في تحديث قاعدة البيانات عن طريق تقديم مجهول المعلومات عن نظامهم، التي تساعد على العثور على أحدث التهديدات وتشمل التوقيعات الجديدة لتحديث.
  • استخدامه مجانا . الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المحمية من البرامج الضارة وغيرها من التهديدات دون إنفاق ميزانيتك لذلك.
  • روابط التحميل: .emcosoftware

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق