اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/12/05

موقع نصب على الكل في طرفة عين

 ان كنت قد تعرضت من قبل للنصب من قبل الشركة ما عليكم سوى مراسلتهم عبر الاميل التاليpostmaster@recyclix.com ، مع ترك بعض المعلومات عنك و عن حسابك . اذا الى هنا تكون تدوينة اليوم قد انتهت ، لا تنسى الاشتراك بقنواتنا لتتوصل بكل جديد ، الاعجاب بهذا المنشور في صفحتنا الرسمية على الفيسبوك ، اراكم في تدوينة قادمة باذن الله ، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

  الموقع هو موقع Recyclix المشهور ، صاحبه يدعى ب  MrPshenichny ، الذي تعرض للمسائل القانونية اثر النصب الذي تعرض اليه المستثمرين في الموقع ، و عن الكذب و الاحتيال الذي يقدمه الموقع ، الجدير بالذكر أن صاحب الموقع تم القاء القبض عليه من قبل بتهمة السرقة . الموقع الان مغلق بشكل رسمي ، كما أن شركة Recyclix أصبحت عليها ديون ضخمة صعبة الأداء ، و حسب القرار الرسمي الذي وضع في الصفحة الرسمية للموقع ، ان شخص دو ممتلكات قام باستشمار مبلغ ضخم من ماله في الموقع ، ظنا أنه سيربح الضعف ، ليتفاجئ بعد فترة قصيرة باختفاء كل أمواله التي قام باسشتمارها . 

تم الكشف بعد اغلاق الموقع و بعد القاء القبض على المعنين بالأمر في كل الحسابات البنكية الخاصة بالموقع و الخاصة بالأشخاص و لم يوجد أدنى أثر الى حد الساعة للأموال التي تم نهبها من المستثمرين