القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلن لدينا غريبة2للعلوميات

السلام عليكم ... 
بما انك هنا اخي الكريم , اختي الكريمة , فانك هنا لتتعرف على طرق الاعلان لدينا و تعرف المزيد عن كيفية الاعلان لدينا و مميزات الاعلان لدينا في موقعنا غريبة2للمعلوميات ... نود ان نخبرك اننا نستقبل جميع انواع الاعلانات , سواء كنت تريد الاعلان عن موقع , او عن منتوج , او حتى ادراج احد اكواد الاعلانية بحساباتك , كإضافة وحدة اعلانية لحسابك ادسنس لدينا في الموقع ...و سنتعرف اكثر من خلال الفقرات التالية : 

ما الذي يجعلك تعلن لدى غريبة2للمعلوميات ؟ 
غريبة2للمعلوميات موقع عربي تقني ذاع صيته بين المواقع القوية في نفس المجال , و يمكنني ان اقول لك اننا و الحمد لله في مراتب متقدمة مقارنة مع العديد من المواقع , فمحتوانا حصري بحت , و مواضيعنا جيدة و يرتادها الكثيرون , غريبة2للمعلوميات تطمح بإذن الله في المستقبل الى ان تنافس اكبر المواقع , و نحن نشتغل جاهدين على هذا الامر .... دعني اقدم لك بعض احصائيات غريبة2للمعلوميات التي ستقربك من الامر اكثر : 

- عدد مواضيع موقع غريبة2للمعلوميات ستجدها في 1900 موضوع , و محتوانا متجدد فنحن ننشر بإستمرار مواضيع في جميع المجالات التي يتضمنها الموقع . 
- ترتيب موقع أكوا ويب في اليكسا ستجده ايضا جيد , جميع المواضيع مؤرشفة لدى جوجل , بينغ , و باقي محركات البحث . 
- اغلبية زوار موقع غريبة2للمعلوميات هي اورجانيك ترافيك تأتي من محركات البحث أولا ، ثم المواقع الإجتماعية ثانيا .
- الزوار اليوميين للموقع غير محددين بالضبط لانه يتغير مع المدة للأفضل بالطبع ، و عدد زوارنا اليوميين حاليا في الموقع يصل الى 4000 زائر فما فوق . 
- و لك حرية البحث و الإستكشاف في موقعنا لتعرف جودة الموقع . 

ما الطرق الاعلانية المتاحة ؟ 
غريبة2للمعلوميات تقدم طريقتين للاعلان : 
 1- الطريقة الاولى هي عبارة عن بانر اعلاني يمكنك وضعه في اماكن اعلانية متعددة ( سنرى في الفقرة القادمة المناطق المتاحة للاعلان ) .. يمكنك مراسلتنا ببنر اعلاني خاص بك بالقياس المتوافق مع المكان الاعلاني , و لديك حرية اختيار البنر , اذ يمكن ان يكون بنر من صناعتك , او يمكن ان يكون عبارة عن كود او شفرة اعلانية لشركة ما خاصة بك و تريد الربح منها عن طريق موقعنا . 

2 - الطريقة الثانية و هي طريقة غير متاحة في الكثير من المواقع العربية , اذ نتيح لك في الطريقة الثانية , كتابة موضوع او تدوينة حول موقعك ( او مادتك المعلن عنها ) , و ذلك بشرحها و شرح خدماتها و ما الى ذلك حسب المادة المعلنة , و بالطبع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و التعامل معها بطريقة جد تشهيرية , و لا ننسى الارشفة في جوجل و المواقع الاجتماعية , مما ستستفيد من زيارات دائمة لموقعك . 

3 - الباكلينك و الروابط النصية سواء الدائمة او المؤقتة هي خيار إعلاني متاح أيضا في موقع غريبة2للمعلوميات

ما الاماكن الاعلانية المتاحة في الموقع ؟ 
هناك العديد من الاماكن الاعلانية : 
1 - في الHeader بجانب اللوجو , اعلان بقياس 720x90 , منطقة جد رائعة , اذ اي زائر يستطع مشاهدة البنر , و هو مكان جد حساس ايضا , نفيد ايضا بان ارباحنا على الادسنس تأتي بنسبة 50% من هذا البنر الاعلاني . 
2 - في الSidebar على اليسار , بنر اعلان بقياس 300x250 , منطقة اعلانية حساسة , و جذابة ايضا . 
3 - في الSidebar ايضا على اليسار , بنر اعلاني بقياس 600x300 , ياخذ اكبر منطقة اعلانية في الموقع مما سيشهر الموقع على اعين العديد من الزوار . 
4 - اعلان بقياس 720x90 بين عرض الاقسام في الصفحة الرئيسية , اذ يوفر لك ايضا مكان اعلاني تشهيري بامتياز 

كما اننا نقدم مناطق اعلانية اخرى حسب المعلن , فاي مكان تريد الاعلان فيه هو متاح للاعلان . 

كيفية الاعلان لديكم ؟ 
يمكنك دائما الاعلان لدينا عبر ارسال رسالة على صفحتنا على الفيسبوك , او يمكنك ان تراسلنا عبر الجمايل , و تأكد اننا سنجيبك في اقل من 12 ساعة ... فمرحبا بك . 

رابط الفيس بوك: fb.com/gharibaa2
الامايل : edouguismail@gmail.com
هل اعجبك الموضوع :