القائمة الرئيسية

الصفحات

حكاية اللعبة

الخريطة في The Sims 4 لم تعد كالسابق مفتوحة؛ بل مغلقة وقسمة لعدة خرائط وكل خريطة مقسمة أيضًا لعدة مناطق، لن تعود لرؤية شخصياتك وهي تقود دراجتها، ولن تجمع الأموال الطائلة لشراء سيارة فارهة لأنك ببساطة لن تستطيع مشاهدتها وهي تمشي في الطرقات. إذًا كيف ستذهب لتزور جيرانك والمرافق والمتنزهات ؟ ببساطة كل ما عليك هو أن تفتح هاتفك وتضغط على “Travel to..” وستفتح لك الخريطة لتتنقل من خلالها. تعلل EA بأنها فعلت ذلك لتجعل اللعبة أكثر استقرارًا، لكن أرى أنها عودة للوراء أكثر من كونها تقدم، كما أنه بهذه الطريقة ستشاهد واجهة التحميل لمرات عديدة وأنت تلعب، وهو شيء مزعج بالفعل

أماكن قليلة لتزورها، أشياء قليلة لتفعلها:

هل تذكر عندما كنت تريد أن تبحث عن وظيفه لشخصيتك أين تذهب؟ كان إما عن طريق البحث في الجرائد أو الحاسوب والهاتف، أو تذهب مباشرة للمكان الذي تريد التوظف فيه، أما حاليًا فستفعها عن طريق الهاتف والحاسوب فقط لتظهر لك لسته للأعمال المتاحة وتختار من بينها، ولن يمكنك رؤية مكان العمل على الخريطة للأسف. لم يعد هناك مبنى للشرطة، أو مستشفى أو حتى صوالين للتجميل ومتاجر، وإن أردت شراء شيء ككتاب ما مثلًلا فيمكنك ذلك عن طريق أرفف مكتبك وتضغط على خيار شراء الكتب. كما لن تستطيع شخصيتك الإنجاب في المستشفى، سيحدث كما الجزء الأول من السلسلة؛ ستظهر فجأة عربة أمامك بها الطفل. يبدو أن تفعيل أمور بسيطة كهذه مع The Sims 4 لن تضاف إلا عن طريق المحتويات الإضافية DLC -حتى هذه ستفكر فيها EA كمنفذ للتكسب- أيضًا لن تستطيع تعديل أثاثك وألوان الجدار ونقوشها كما السابق، بل هناك ألوان محددة أضيفت ويمكنك أن تختار من بينها، أي أنك لن تستطيع شراء أريكه رخيصة وتعديلها لتصبح متشابهة مع لون أريكتك الغالية.

وداعًا يا مرحلة الطفولة:

هل تذكر كيف كنت ترضع صغيرك وتلاعبه في مرحلة المهد وتحاول تعليمه الكلام والمشي، وتسمع صريخه الذي لا يجعلك تنام بارتياح؟ إنسى كل ذلك! عند إنجابي لطفلي الأول في The Sims 4 استغرقت لفترة حتى أستوعب الأمر، لم أسمع الطفل يبكي لأيام، فاقتربت منه لأجد خيار Age Up، وعندما ضغطه كبر الطفل على الفور! *تحديث “تم إنزال باتش جديد يمكنك فيه أن ترضع صغيرك وتلاعبه لكن لن يكون بذا فائدة”. الشيء المحزن بأنه أيضًا تخصيص نفسيات الشخصيات قل عن السابق، فلم يعد هناك لون معين أو أكلة معينة تحددها لتكون المفضلة لشخصيتك، ولم يعد هناك تحديد للأبراج لإيجاد توافقاتك مع باقي الشخصيات الأخرى، أي بمعنى أنه لم يعد هناك إعجاب من أول نظرة، ففي السابق كانت شخصيتي تمشي في أحد المتنزهات لتجد شخص لا تعرفه يظهر فجأة قلوب على رأسه وينجذب لها بسهولة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo, AMD Athlon 64 Dual-Core 4000
الرام: 2 GB
ذاكرة الفيديو: 128 MB
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce 6600 , ATI Radeon X1300
مساحة قرص فارغة:9 GB
متطلبات النظام القصوى:
المعالج:Intel core i5 AMD Athlon X4
الرام:4GB
ذاكرة الفيديو:1 GB
كرت الفيديو:NVIDIA GTX 650
مساحة قرص فارغة:9 GB


الرابط : 
http://adf.ly/1o8qwA


الرابط على اجزاء :
http://adf.ly/1o8qxr

هل اعجبك الموضوع :