القائمة الرئيسية

الصفحات

حكاية اللعبة

إن كان حرف ال X في اسم Mortal Kombat X يرمز إلى الإصدار العاشر الأكثر عنفاً في تاريخ السلسلة، فإن XL هو الإصدار الأضخم، الأقوى، الأفضل والأجدد لألعاب السلسلة القتالية بأبهى حلة لها إلى الآن.
لمن لا يعلم، Mortal Kombat XL هو إصدار خاص جديد من لعبة العام الماضي والتي أطلقها استديو Netherrealm المعروف. هذا الإصدار يأتي بجميع ما احتوته اللعبة الأساسية بالإضافة إلى شتى الشخصيات الجديدة التي تمت إتاحتها للشراء بشكل إضافي من خلال حزمتي Kombat Pack السابقتين. هذا يجعل من إصدار XL الأكثر ملائمة لمحبي الألعاب القتالية الذين لم يجربوا Mortal Kombat X بعد، حيث ستجد هنا المزيد مما أحبه الكثيرون حول العالم من خلال طاقم كبير من الشخصيات الرائعة وذات القدرات والحركات المختلفة.
ليس من المنصف معاملة XL على أنها لعبة مختلفة تماماً، فهنا ستجد اللعبة الأساسية نفسها بنمط القصة ذاته وأنماط اللعب المعتادة، وهو شيء ليس بالسيء ضرورة خاصة بأن هذا الإصدار موجه بشكل رئيسي للاعبين الذين انتظروا الحصول على طاقم الشخصيات بأكمله. بالحديث عن الشخصيات، ستحصل بشكل كلي على 9 شخصيات إضافية متوفرة مباشرة للعب بالمجان وهي الثمانية شخصيات الخاصة بحزم Kombat Pack و Goro الذي كان خاصاً بنسخ الطلب المسبق من اللعبة العام الماضي.
يوفر الطاقم الواسع من الشخصيات تعدداً هائلاً في أنماط اللعب المختلفة ليلائم كافة أذواق لاعبي القتال، فمن نمط القتال السريع الخاص بمقاتلي الكونج فو مثل “كانج لاو” و “ليو كانج” إلى القدرات الخارقة مثل “شينوك” و “إيرماك” وحتى الأسلحة والقدرات الخارقة لدى “جيسون فورهيس” و “كينشي”، من المؤكد بأنك ستجد أكثر من مقاتل مفضل لديك سيجعل من كل تجربة لعب فريدة من نوعها. أبرز الشخصيات الإضافية الجديدة تتضمن “بريداتور”، “إيليان”، “ليذرفيس” و “جيسون”، وهم جميعهم شخصيات معروفة من أفلام الرعب الشعبية والأشهر من نار على علم لذا كان من المثير رؤيتهم يتقاتلون فيما بينهم.



الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • Processor: Intel Core i5-750, 2.67 GHz | AMD Phenom X4 965, 3.4 GHz
    Memory: 3 GB RAM
    Graphics: NVIDIA GeForce GTX 460 | AMD Radeon HD 5850
    Hard Drive: 45 GB available space

متطلبات النظام الموصى بها:

  • Processor: Intel Core i7-3770, 3.4 GHz | AMD FX-8350, 4.0 GHz
    Memory: 8 GB RAM
    Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7950
    Hard Drive: 45 GB available space


الرابط : 






للتحميل تورنت من هنا




هل اعجبك الموضوع :