اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/09/23

لعبة mafia 2

حكاية اللعبة

لقصة تبدأ مع شخصية المتحكم بها و هو فيتو , وكان يريد العودة إلى ديارهم في إجازة من الحرب العالمية الثانية. وقد انضم فيتو الى الجيش الامريكي لتجنب عقوبة السجن بسبب عملية سطو فاشلة. ثم يكتشف أن والده توفي وترك عائلته و له 2000 دولار من الديون.
و يجد فيتو نفسه مع صديقه القديم جو باربارو و أثنين من المتعلقين في حياة الجريمة.
و قد ذهب لتلك الفرقة و يبدأ مع ميكي وهو ميكانيكي سيارات و الذي سيذهب مع صرعات مع جو, لأن ميكي بحاجة أيضا إلى نوع معين من السيارات لختم لقطع الغيار و حيث يريد إجباره لدفع 400 دولار لأحد الشرطةلا دفع النفايات. 
و بعدها يكون فيتو جو وهنري Tomasino (و هو بالفعل من أسرة الجريمة من أسرة كليمنتي) يجدون نفسهم في صراع مع الفصائل التي هي حول أسر الجريمة ثلاثة : فالكوني فينشي والأسرة كليمنتي.
وقد عرض في وقت لاحق أسرة فالكوني وهم سكاربا إدي و شخصية أخرى تسمى مارتي وبعض من الشبان وسائق و مهرب مبتدئ و هو الذي يأخذ فيتو الى الفندق و التجهز بـ الأسلحة الإمبراطورية في مهمة "خدمة الغرف" ويشترك في اغتيال عائلة دون كليمنتي.
و قررت شركة 2k أن يكون الديمو قادرا على تشغيل في كل أدوات التشغيل و سينزل في مهمة Buzzsaw و يكون فيها فيتو و أصحابه و جوي و هنري في مهمة لقتل الشقي "the fat man" .



الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام Windows Vista
معالج Intel Core 2 Quad 2.5 GHz
رام 2GB
كرت شاشة 512MB
متطلبات النظام الموصى بها:
نظام Windows XP
معالج Intel Core 2 Quad 2.5 GHz
رام 3GB
كرت شاشة 1024MB
متطلبات النظام القصوى:
نظام أحدث من Windows XP
معالج Intel Core i7 2.8 GHz
رام 4GB
كرت شاشة 2048MB



الرابط : 




للتحميل تورنت من هنا