اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/09/09

نصائح ممهة إتبعها لبناء ملف جيد بلينكد إن

السلام عليكم إخواني
 ساعمل في هذا الدرس على وضع لكم شرح لكيف تبني موقع اجتماعي جيد على ليكيند وهذه النصائح مقدمة لكم من البوابة العربية للاخبار التقنية التي جردت لنا لاهم النصائح التي يمكن ان نتبعها
لينكدإن

خمس نصائح لبناء ملف شخصي مميز عبر لينكد إن

النشاط في مجموعات لينكدإن

تعتبر مجموعات لينكدإن الوسيلة المثلى للتواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الأفكار والاهتمامات، كما يُمكنك خلالها الاطلاع على الموضوعات الرائجة وفتح نقاشات مع زملائك والمشاركة في محادثات فعالة.
وبالتالي فإن النشاط داخل مجموعات لينكدإن سيساعدك على تسويق نفسك داخل الشبكة بطريقة احترافية، وسيساهم في خلق المزيد من التواصل مع المهتمين بمجالك وبالتالي زيادة شعبية ملفك الشخصي.

استخدام ملفك الشخصي في توقيع البريد الإلكتروني

لا يزال البريد الإلكتروني يعتبر الوسيلة الأساسية للمراسلات المهنية، فمن خلاله يُمكنك التواصل مع الشركات وأصحاب الأعمال والمهنيين وغيرهم.
لذا من المهم أن تقوم بإضافة رابط ملفك الشخصي على لينكد إن داخل توقيع البريد الإلكتروني، الأمر الذي يسهل على الجهات التي تتراسل معها الوصول لحسابك على الشبكة.

كيف تقوم بإنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي

ربط ملفك بالشبكات الاجتماعية وموقعك الشخصي

إن كنت تنشط على شبكات اجتماعية مثل فيس بوك وتويتر، فيمكنك الاستفادة من شعبيتك على هذه الشبكات لزيادة ظهور ملفك الشخصي على لينكدإن، وذلك عبر إضافة رابط ملفك الشخصي داخل حساباتك على هذه الشبكات.
كما يمكنك ربط حسابك الشخصي في لينكد إن بشبكة تويتر مباشرة، بحيث تتمكن من عرض مشاركاتك في لينكدإن على تويتر أو العكس.
ولا تنسى أيضاً، إضافة شارة ملفك في لينكدإن داخل موقعك الشخصي، أو أي مواقع أخرى تنشط عليها.

تحسين ملفك الشخصي لمحركات البحث

ما لم يبحث عنك المدراء وأصحاب الأعمال بصفة شخصية داخل لينكد إن، فمن المرجح جداً أن يكتشفوا حسابك من خلال البحث داخل محركات البحث أو التوصيات.
لذلك من المهم تحسين ملفك الشخصي داخل محرك بحث لينكدإن وكذلك محرك بحث جوجل، وذلك عبر التحقق من أن ملفك الشخصي يتضمن الكلمات التي قد يبحث عنها المدراء في المجالات ذات العلاقة بوظيفتك، أضف إلى ذلك ضرورة استخدام عناوين قياسية لوصف الوظائف التي عملت بها وتعبئة بياناتك وخبراتك بطريقة واضحة.