اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/08/20

موقع Bittrex وBIttrex ايهما النصاب؟

بيتركس هو تبادل العملات الرقمية مقره الولايات المتحدة المعروفة لشراء وبيع كريبتوكيرنسيز والرموز الرقمية. هذا هو السبب الذي يجعله هدف مربح للقراصنة والمجرمين السيبرانيين.

في الآونة الأخيرة، المستخدمين بيتركس يشكون من موقع ويب وهمي  ليكون الموقع الرسمي لتبادل بيتركس. ولكن في الواقع، بل هو مجال التصيد ليس فقط سرقة أوراق اعتماد تسجيل الدخول من المستخدمين المطمئنين ولكن أيضا المال المحفوظة في الصرف.

عنوان الموقع الأصلي لتبادل بيتركس هو Bittrex.com في حين أن بلتركس (نقطة) كوم. الفرق بين كلا العنوانين هو "i" و "I" أو L بدلا من I الذي يكفي لاستهداف أولئك غير مألوفين مع صفحات التصيد الاحتيالي.

وعلاوة على ذلك، فإن الموقع هو نسخة من صفحة تسجيل الدخول من بيتركس الذي هو مرة أخرى مفيدة لمجرمي الإنترنت لتنفيذ عملية احتيالهم وفيما يلي لقطات من المجالات الشرعية والتصيد الاحتيالي.


وقد لاحظ موقع التصيد لأول مرة من قبل أحد ضحاياه "توربول" الذي كتب تجربته على خدمة الأخبار الاجتماعية ستيميت أنه وقع ضحية لعملية احتيال سرق له $ 2000.

في 15 أغسطس 2017، حصلت على حساب بيتركس اختراق !! فقدت كل أموالي،  القراصنة خلق موقع على شبكة الانترنت التي تبدو تماما مثل واحد حقيقي صفحة تسجيل الدخول تبدو بالضبط نفس  بيتركس!! وسوف تحصل على كلمة المرور الخاصة بك ورمز المصادقة بمجرد محاولة تسجيل الدخول على موقعهم على الانترنت! كل ذلك يحدث في أقل من خمس دقائق أحاول الاتصال بيتركس ولكن حتى الآن لم يتلق أي رد




أنا متأكد من أنني لن أحصل على أموالي الموقع الذي رصدته هو "www.blttrex.com" أنا متأكد من أن السارقين سيخلقون مواقع أكثر وهمية في المستقبل لذا يرجى توخي الحذر وقال توربول: 
"لا أمل لأحد أن يذهب من خلال ما يحدث لي".


و يمكن أن يرى أن موقع التصيد مملوك من قبل "سيرجي فاليريفيش كيريف" من روسيا وتظهر البيانات الخاصو به وأيضا عنوان المالك والمدينة والولاية والرمز البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتي يمكن استخدامها لتتبعه بسهولة تامة.


في وقت نشر هذه المقالة، كان النطاق المزيف غير متصل بينما كان متصفح غوغل كروم يعرف الموقع على أنه موقع تصيد احتيالي. ليس من الواضح ما إذا كان قد تم إزالتها من قبل شركة استضافة أو قرر المخادع لإزالته.



كما تم الإبلاغ عن موقع أخر نصاب  HackRead.com لاحظه أيضا من قبل أحد المستخدمين على ستيميت. كان مجرمو الإنترنت يستخدمون خدمة غوغل أدورد لترتيب موقعهم على الصفحة الأولى من غوغل.




وهنا لقطة أمسكت من قبل المستخدم:

الموقع الاول نصاب والثاني هو الحقيقي
ما يحتاج المستخدمون إلى القيام به هو توخي
 الحذر ومراجعة المواقع الرسمية التي يزورونها، 

"يمكن أن تطلع على هذه المواضيع"

مبارك لنا افتتاح موقع انمي غريبة2 أو بالاحرى anamighariba2.info

شرح حصري لموقع skylom والربح حتى خمسمئة دولار في رمشة عين ان كنت محظوظ

ربحت 5 دولار في رمشت عين وهذا اثبات من skylom