اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/08/22

إنيغما سرقت منه 500000 دولار عبر خبراء في الهكر

في 20 أغسطس تم اختراق إنيغما، السوق اللامركزية و كريبتوكيرنسي هي منصة الاستثمار من قبل قراصنة غير معروفين. ونتيجة لذلك، سرق مبلغ 000 500 دولار في الاثريوم. وقع الإختراق عندما كانت الشركة تستعد للتشفير رمزية ما.

وكان الهجوم متطور جدا منذ ان استولى القراصنة على كلمات سر مشرف النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني وحساب سلاك. ثم تمكن القراصنة من تطوير وتحميل صفحة ما قبل البيع وهمية مرتبطة مع عنوان إيثريوم زائف للمستخدمين ليخداعهم في إرسال الأموال.

وعلاوة على ذلك، أرسل القراصنة رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني إلى المستخدمين وكذلك حسابات سلاك حول عملات ما قبل البيع المنتهية في نهاية المطاف تلقي مبلغ كبير من المال من خلال عنوان إيثيريوم وهمية.

في وقت نشر هذه المقالة، كانت صفحة عنوان إيثريوم المزيفة تعرض رسالة تحذيرية تحث المستخدمين على عدم إرسال أموالهم باستخدام العنوان. 
"تحذير! تم اختراق صفحة الإنترنت Enigma.co في enigma.co/presale/ 
 وكان هذا العنوان يستخدم في الإختراق. 
لا ترسل أموالك هنا! "
ووفقا للبيان الرسمى، اعترف انيغما بالاختراق في رسالة على رأس موقعها على شبكة الإنترنت يقول الموقع "تحذير: إنيغما مقفل يواجه خطر، لا ترسل الأموال. 

"مرحبا، بالجميع تم اختراق قناة سلاك وقوائم بريد إلكترونية معينة. ونحن نعمل بجد لحل هذه المسائل لا ترسل الأموال إلى أي عناوين سوف نقدم المزيد من المعلومات عن الحالة قريبا لا ترسل الأموال ".