اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/08/20

5 نصائح ممتازة من شأنها أن تحميك من التصيد من قبل الهاكر

تزداد احتيال الخداع شعبية، وهي سبب شائع لسرقة الهوية فإنه من السهل النقر على وصلة دون معرفة ما اذا كان يمكنك الوثوق في المصدر أم لا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تمنع حقا عملية احتيال التصيد هو إذا كنت يقظا من كل ما النقر على الروابط الاحتيالية ولكن  إذا كنت تبحث عن المزيد من النصائح التي من شأنها حماية أفضل لك أثناء التصفح تابع معي

لا تقع ضحية لمحاولة تكتيكات خداعية

القراصنة الذين يطورون احتيال التصيد يقول أي شيء للحصول على اهتمامكم لأنهم يعرفون في أقرب وقتا قد يحصل عليك ستكون خطوة واحدة بعيدا عن سرقة هويتك. قد تتلقى رسائل بريد إلكتروني تقول إن لم تعطهم تفاصيل بطاقتك الائتمانية سيتواصلون مع السلطات المحلية ليقولوا أنك كنت تبحث عن محتوى غير قانوني عبر الإنترنت - وهذا مجرد واحد من العديد من العبارات التي قد يحاولونها.


لا تكشف أبدا معلوماتك الشخصية

من المهم أن لا تكشف أبدا معلوماتك الشخصية عن طريق رسائل البريد الإلكتروني لشخص لا تعرفه؛ فإنها يمكن أن يكون بسهولة
 ما يكفي من المعلومات الشخصية عنك وتتطلب فقط عمرك أو الاسم الأوسط لسرقة كل ما تملكه.


تجنب النقر على الروابط في الرسائل الإلكترونية

من المحتمل أن يكون لديك الكثير من رسائل في البريد الإلكتروني التي تتلقاها من الرسائل غير المرغوب فيها - وهذا هو، للأسف، واحدة من المشاكل التي لن تزول في أي وقت قريب. البريد المزعج هو مزعج، ولكن من رسائل البريد الإلكتروني التصيد تحتاج إلى أن نكون حذرين
 من لا ان تنقر على أي روابط من جهات اتصال بالبريد الإلكتروني غير معروفة، وسوف تكون آمنا. استخدام أمثال theemailfinder.co هو وسيلة رائعة للتحقق من عناوين البريد الإلكتروني في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.


فقط تصفح المواقع التي تثق بها

فإنه من السهل على بعض المواقع تنفيذ فيروسات والميزات التي يمكن أن تتبعكم أو أسوأ من ذلك، سرقة البيانات الخاصة بك من المهم أيضا عدم تصفح مواقع الويب التي تثق بها فقط.


استخدام برامج أمن الإنترنت

من الحكمة دائما استعمال  برامج أمنة  لتوفير مستوى إضافي من الأمان عندما يتعلق الأمر بالتصفح. يمكن لجميع البرامج اكتشاف ما إذا كان موقع آمن أم لا، وسوف يحذرك عند دخول موقع مشكوك فيه.