اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/08/15

اعتقال 4 هاكر لتسريب لعبة من العروش الحلقة 4 من الموسم 7

اعتقلت سلطات تطبيق القانون فى الهند اربعة اشخاص لتسريب الحلقة التى لم يتم اطلاقها من مسلسل تليفزيوني غامس أوف ثرونيس (غوت). 

لكونها واحدة من البرامج التلفزيونية الأكثر المقرصنة في التاريخ. ولكن الموسم السابع من سلسلة جعلت الأخبار لجميع الأسباب الخاطئة بما في ذلك خرق البيانات وجود أرقام الهواتف الشخصية من نجومها تسربت على الانترنت.

وقال نائب مفوض الشرطة السيد اكبر خان لوكالة فرانس برس ان الادارة تلقت شكوى من شركة مقرها مومباي تقول ان الحلقة الرابعة من الموسم السابع من لعبة العرش تم تحميلها على الانترنت دون الحصول على إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر.

واضاف "اننا حققنا في القضية واعتقلنا اربعة اشخاص لنشر الحلقة الرابعة من الموسم السابع".

تذكر، في يوليوز قراصنة ادعو أنه قد سرقت مجموعة ضخمة من البيانات  بما في ذلك الحلقات التي تقف من لعبة من عروش. وادعى المتسللون أيضا أن تسرب الحلقات على الانترنت ولكن تبين أنه فقط تسربت النصوص من الحلقة.

وكان في 4 أغسطس عندما خرجت من أي مكان رديت المستخدم تحميل الحلقة الرابعة من غوت قبل يوم واحد كان من المفترض أن يتم بثه على هبو. في البداية، ادعى القائم بالتحميل أنهم من باكستان، ولكن الآن تم الكشف عن أن الأربعة المعتقلين هم من الهنود وعملوا لصالح الشركة التي تحمل التفاصيل التي تسمح لهم بالوصول إلى الحلقات بشكل قانوني.

وقد اتهم الأربعة جميعا بارتكاب مخالفة جنائية واحتجزوا حتى 21 أغسطس / آب للتحقيقات.



في حين أن أخبار جيدة  أن الشبكة قد وجدت الجناة المزعومة وراء تسرب حلقات غوت لا تزال هناك أسئلة حول  هل تم سرب حلقات أخرى على الانترنت؟ بما في ذلك تسرب أمس الذي تم تحميله حلقات غير مكلفة من كبح الحماس، غير الآمنة، باليرس، باري و ديوس المسلسل التلفزيوني على الانترنت؟