اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/07/26

غوغل 'بلاي بروتيكت' يضمن أقصى قدر من الأمان لأجهزة أندرويد

الروبوت هو من بين أنظمة التشغيل المتنقلة المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. ومن المفهوم أن الأولوية القصوى بالنسبة لشركة غوغل للحفاظ على أمان أندرويد تتيح للمستخدمين التمتع بأعلى مستوى من الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة. هذا هو السبب في عملاق التكنولوجيا قد أدخلت ميزة أمنية جديدة لمنع التطبيقات الخبيثة من تضم بيانات مستخدمي أندرويد.
Google' 'Play Protect' Ensures Maximum Security For Android Devices
حماية I / O بلاي هي أحدث ميزة يتم تقديمها من قبل جوجل. وهي خدمة تقييم التطبيق الذي تم عرضه في مايو من هذا العام، وتطويرها لزيادة تكثيف أمن الأنظمة التي تعمل على الروبوت.

هذه الخدمة سوف توفر ما يصل إلى تاريخ استعراض التطبيقات المثبتة على كل جهاز الروبوت وسوف يحدر المستخدمين إذا كانت هناك مشاكل مثل وجود البرامج الضارة أو أي عيب . وهذا من شأنه أن يساعد المستخدم في اتخاذ الاحتياطات اللازمة. وسيتم إجراء التقييم في الخلفية باستمرار، ولكن المستخدم لن يحصل على 
اي انزعاج على الإطلاق.

في البداية، تم إصدار غوغل بلاي بروتيكت لمجموعة محدودة من المستخدمين، ولكن الآن يتوفر عالميا ويضمن الأمن الأمثل لجميع التطبيقات المثبتة على أنظمة أندرويد. ستحتاج إلى الإصدار 11 من خدمات غوغل بلاي على جهازك لاستخدام هذه الميزة الجديدة.
إذا كنت ترغب في تقييم اللعبة أو تحقق من كيف يعمل كل ما عليك القيام به هو الوصول إعدادات الروبوت
 Settings–> Google–> Security


 حيث ستجد قائمة كاملة من التطبيقات التي تم تقييمها حتى الآن وتلك التي تحتوي على قضايا . لتمكين هذه الخدمة الجديدة أو تعطيلها، اتبع نفس المسار للنقر على الخيار المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق