اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/07/21

الانتربول توقيع بموقع في العالم المظلم

لقد تطرقنا البارحة الى موضوع مهم يجب على كل متصفح الانترنيت أن يعرفه هذا العالم الذي يشتهر بالاجرام و بالقتل نعم إنه العالم المظلم من الانترنيت أو بالاحرى العالم المخفية وخلال الحملة التي تعمل عليها مجموعة من المنظمات البوليسية لردع هذا العالم عملت مجموعة من الفرق من بينها    مكتب التحقيقات الفيدرالى ووكالة مكافحة المخدرات والشرطة الاوربية والشرطة الوطنية الهولندية على الاستولاء اثنين من اكثر المواقع شعبية فى العالم المظلم.

ووفقا للإنتربول، "البنية التحتية توجد تحت الأرض ومسؤولة عن تداول أكثر من 350.00 من السلع الغير المشروعة بما في ذلك المخدرات والأسلحة النارية والبرمجيات الخبيثة السيبرانية.

"وتم القبض على هذا الموقع الخفي منذ 4 يوليوز 2017. وهناك جزء من عملية إنفاذ القانون من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، وإدارة مكافحة المخدرات ووكالات إنفاذ القانون الأوروبية التي تعمل من خلال الانتربول - وفقا لقانون الدول الأعضاء الأوروبية و تم الحصول عليها بناء على أمر المصادرة من قبل مكتب المدعي العام للولايات المتحدة للمنطقة الشرقية من كاليفورنيا وقسم الجرائم الكمبيوتر والملكية الفكرية في وزارة العدل الأمريكية ".

فمثل هذه المواقع التي تعمل في الظلام لا يمكن الوصول لها بشكل سريع فهي تحتاج الى برامج ومتصفحات خفية جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق