اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/06/03

نظارات Spectacles من امريكا رحلت الى اوربا

بعد نزول النظارات في أمريكا الان شقت طريقها أخيرًا إلى أوروبا. ويتم توزيع نظارات Spectacles في أوروبا من قبل Snapbot، وهي متاحة حاليا في لندن مقابل 130 جنيه إسترليني.

وإذا تصادف أنك في مدينة لندن حاليا وتريد الحصول عل نظارات Spectacles من أجل بعض المتعة، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Snap بأنه يمكنك إختبار النظارات إفتراضيا بإستخدام كاميرا الفيديو المدمجة في آلات البيع Snapbots.ووفقا لأحدث النتائج المالية لشركة Snap في الربع الأول من هذا العام، فقد تمكنت الشركة من بيع 90 آلف وحدة من نظارات Spectacles في الولايات المتحدة الأمريكية. وجدير بالذكر أن شركة Snap Inc قامت بالكشف عن النظارات المزودة بالكاميرا Snapchat Spectacles في العام الماضي. 

وفي حالة إذا لم تسمع بهذه النظارات من قبل، فهي نظارات مزودة بكاميرا تتيح للمستخدمين إلتقاط أفضل اللحظات بسهولة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والمتابعين على تطبيق Snapchat.

شركة Snap Inc تخطط لوضع المزيد من آلات البيع ” Snapbots ” في جميع أنحاء العاصمة البريطانية لندن بحلول نهاية الصيف. آلات البيع لن تبقى في مكان واحد لفترة طويلة. المدن الأوروبية الأخرى التي ستحصل على نظارات Spectacles هي باريس وبرلين وبرشلونة والبندقية، ولكن وفقا للمصادر، نظارات Spectacles ستصل لتلك المدن في ” المستقبل القريب “.


فيديو توضحي يبين لك كيفيت إستعمالات النظارات لأخذ فكرة