اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/05/30

الإعلان رسميا عن الحاسب Samsung Notebook 9 Pro

في معرض Computex 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد تحت إسم Samsung Notebook 9 Pro

الحاسب Samsung Notebook 9 Pro الجديد يأتي في نسختين، واحدة بحجم 13.3 إنش و 15 إنش، وكلاهما تأتيان مع الجيل السابع من المعالج Intel Core i7، ولكن النسخة الأصغر تضم 8GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم نسخة 15 إنش ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية جنبا إلى جنب مع بطاقة الرسوميات AMD Radeon 450.

وتأتي كلا النسختين أيضا مع قرص صلب من نوع SSD بسعة 256GB، ومنفذ USB Type-C واحد، فضلا عن إثنين من منافذ USB العادية، ومنفذ HDMI، ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالحاسب Samsung Notebook 9 Pro يأتي مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، وكاميرا أمامية تدعم خاصية الأمان Windows Hello والتي تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بإستخدام خاصية التعرف على الوجه.

وبالنسبة للقلم الرقمي S Pen، والذي يأتي مع الحاسب Samsung Notebook 9 Pro الجديد، فهو يدعم 4000 من مستويات الضغط، وهو قادر أيضا على الكشف عن الميل للتظليل على غرار القلم الرقمي Surface Pen التابع لشركة مايكروسوفت. وهناك برنامج Samsung Air Command للرسم، وتدوين الملاحظات، وتحرير الوثائق بإستخدام القلم الرقمي S Pen مع العلم بأن هذا الأخير متوافق مع Windows Ink.