اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/10

أربعة تطبيقات فعالة ستجعل بطارية هاتفك الأندرويد تدوم مدة كبيرة!!تدوم لأكثر من يومين!!!

توجد العديد من التطبيقات في متجر جوجل بلاي للمحافظة على اَداء وشحن البطارية لكن أغلبها غير فعالة ولاتقدم هذه الخدمة أساسا,فالقليل من التطبيقات فقط هي التي تقدم لك فائدة كبيرة وخدمة حقيقية في الحفاظ على شحن البطارية اطول مدة ممكنة وكذا الحفاظ على أدائها وعمرها,طبعا هذا راجع لحجم الضغط المتزايد على الهاتف بشكل يومي.وفي هذه التدوينة سنتعرف على أربعة تطبيقات أندرويد فعالة ستساعدك في الإستفادة من شحن بطارية هاتفك أطول مدة ممكنة وبالتالي ستتغلب على هذا المشكل العويص.
صورة مضمّنة 2
يعتبر هذا التطبيق هو الأول في مجاله بدون منافس,بحيث تم تطوير هذا التطبيق ليقوم بتعطيل جميع التطبيقات التي تبقى مشتغلة في الخلفية والتي تستنزف موارد الهاتف وكدا البطارية خاصة,ووظيفته الرئيسية هي التحكم في تشغيل وإيقاف هذه التطبيقات والتحكم ايضا  في وتيرة ومدة عمل لمعالج وحظر البرنامج الأكثر استهلاكا للبطارية تلقائيا.

هذا التطبيق الشهير الذي حقق ملايين التحميلات على جوجل بلاي,الشيء الجميل فيه أنه يتيح لك الحفاظ على بطارية هاتفك الذكي أطول مدة وذلك من خلال مجموعة من الأعدادات الخاصة والمهمة كاغلاق الواي فاي والGPS وكذا اغلاق التطبيقات بشكل دوري وتلقائيا.

من التطبيقات الرائعة أيضا ووظيفته هي مراقبة اداء وعمل التطبيقات ومدى إستهلاكها للبطارية,فهو يوفر لك التفاصيل الكاملة لجميع العمليات التي تستهلك موارد الهاتف وكذا البطارية وعلى اساسها يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة كإيقاف عمل هذه التطبيقات في الخلفية.
التطبيق الأخير لايقل عن سابقيه ووظيفته هي تحديد خدمات عمل التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتستهلك طاقة شحن البطارية,فهو يقوم بالتحقق في قائمة العمليات والتطبيقات قيد التشغيل فاذا وجد تلك التي قمت بمنعها أوأضافتها إلى قائمة الحجب فانه سيقوم باغلاقها على الفور وتلقائيا.