اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/10

أفضل أربعة ألعاب ممتعة وموجودة في محرك البحث غوغل يمكنك لعبها في أوقات الملل والفراغ

محرك البحث جوجل كما يعلم الجميع من أفضل محركات البحث والأول في العالم وأكثر ما نعرفه عنه هو أنه محرك خاص بالبحث,ولن تستغرب إذا أخبرتك أنه يتوفرعلى العديد من الحيل والخدع المخفية التي من شأنها أن تخرجك من دوامة البحث إلى عالم المرح ومن بين هذه الحيل والخدع نجد ألعاب ممتعة ومخفية تي بإمكانك لعبها مباشرة على هذا المحرك,لذلك إدا كنت تمل من البحث طوال اليوم على هذا الأخير فيمكنك الخروج من هذا الملل من خلال هذه التدوينة التي أحببت أن أعرض عليكم أربعة ألعاب موجودة على هذا المحرك وكيف تظهرها بنقرة واحدة.
1-Tic-Tac-Toe
اللعبة الرائعة التي لن أجد واحدا منكم لم يلعبها في صغره  وحتى كبره فهي لعبة ممتعة والأفضل في إخراجك من الملل الذي أنت عليه وإدا أردت لعبها مباشرة على محرك البحث فقم بإدخال كلمة"Tic-Tac-Toe"في خانة البحث والضغط على أنقر للتشغيل بعدها يمكنك لعبها بكل حرية.
Pac-Man-2
هي أيضا من أفضل وأمتع الألعاب على هذا المحرك فهي لعبة ممتعة لطالما لعبناها عندما كنا صغارا,والتي من شأنها أيضا أن تنفس عنك في أوقات الملل,وللعبها يكفي وضع في خانة البحث كلمة"Pac-Man"والنقر على أنقر للتشغيل.
3-Snake
هذه اللعبة كاننت موجودة على هواتف نوكيا القديمة وكنا نستمتع بلعبها في كل الأوقات وهي أيضا موجودة على منصة الأندرويد لكن الأفضل لعبها على الحاسوب بدون تحميل ولا أي شيئ يكفي الدخول هذا الرابط من جوجل والضغط على البدء للعبها.
4-Atari Breakout
ومع اللعبة الأخيرة التي هي كسابقيها يمكنك لعبها في أوقات الملل والفراغ وهي التي أفضلها كثيرا لصعوبتها عن ماسبق بمراحل تلو الأخرى,وإذا أحببت لعبها يكفي أن تفتح محرك البحث غوغل ثم قسم الصور وكتابة الجملة التالية"Atari Breakout"وبعدها يمكنك لعبها بكل سهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق