اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/18

صدقني هذا التطبيق العجيب سيحتاجه كل شخص لديه قناة على اليوتيوب!!!

سلام من الله عليكم متابعي مدونة غريبة2 للمعلوميات
لعل أكثر شيئ يعاني منه أصحاب القنوات على اليوتيوب هو تأخر وطول مدة تحميل ورفع فيديوهاتهم على اليوتيوب مدة طويلة جدا تصل إلى أكثر من نصف ساعة,خصوصا الأشخاص الذين يمتلكون أنترنت ضعيفة,فالشيئ الوحيد الذي يتحكم في سرعة تحميل الفيديوهات هو سرعة الرفع,ولذلك إذا كنت تعاني من هته المشاكل تأخر مدة الرفع وضعف الأنترنت فسأقترح عليك تطبيق رهيب سيفيدك كثيرا عندما تريد رفع  فيديوهاتك على قناتك في اليوتيوب من دون الإنتظار لوقت طويل.
فطريقة عمل هذا التطبيق الذي يسمىVideo Converter,هو أنه يقوم بضغط حجم الفيديو من دون التأثير على جودته التي كان عليها,يمكنك تحميله من الرابط  أسفل هذه التدوينة,بعد تحميله تقوم بفتحه لتجد واجهته على هذا الشكل.
ستجد العديد من الخانات,ما يهمنا هي الخانة الأولى الخاصة بضغط الفيديوهات قم بالضغط على الخانة الأولى وسيعرض عليك جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك.
ما عليك إلا إختيار أي فيديو تريد أن تقوم بضغطه,بعدها سوف يظهر لك مجموعة من المعلومات الخاصة بالفيديو الذي قمت بإختياره,قم بالضغط على السهم الذي ستجده أسفل وسيظهر لك صفحة اخرى.
بعدها سوف ينقلك إلى صفحة أخرى بها مجموعة من الخانات  تقوم بالضغط علىANDROID.
بعدها ينقلك إلى صفحة أخرى في الخانة الأولى تقوم بإختيار صيغة الفيديو ثم في خيار Video Settings سوف تجد عدة خانات أولا تقوم في الخانة الأولى و إختيار الخيار الأول ثم في الخانة الثانية تختار 30 و في الخانة الثالثة تختار 720,و في خيار Audio settings تقوم بالضغط عللى الخانة الأولى و تختار mp3,تقوم بالضغط على السهم ثم تضغظ على موافق.
بعدها مباشرة سوف يتم ضغط حجم الفيديو دون التأثير على جودته,وعليك الإنتظار حتي ينتهي من العملية.
وبهذه الطريقة يمكنك رفع فيديو على قناتك اليوتيوب  بسرعة وفي وقت قصير.وإلى موضوع جديد بحول الله...
رابط تحميل التطبيق:Video Converter