اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/09

تطبيق رائع وغير معروف لعمل روت لهاتفك في أقل من 20 ثانية ولكافة هواتف الأندرويد!!!جربه ولن تندم|هذه فرصتك لترويت هاتفك!!

تختلف طرق عملية ترويت هواتف الأندرويد فهناك من يحب عمل روت للجهاز من خلال الحاسوب وهناك من يحب عمله بالتطبيقات التي توفر هذه الخدمة وتبقى هذه الأخيرة هي الأسهل والأبسط،ومن خلال هذه التدوينة أردت أن أشارككم تطبيق رائع يمكنك من عمل روت لهاتفك الأندرويد في أقل من دقيقة واحدة وببضع نقرات.

بداية قم بتحميل التطبيق بالدخول إلى الرابط الرسمي أسفل التدوينة،تم قم بالضغط على الحرف yالمقلوب  كما في الصورة بعد دلك قم بالضغط على Ok ليبدأ التحميل.

صورة مضمّنة 1
جيد بعد تحميله قم بفتحه،بعد ذلك قم بالضغط على الخانة make it ra1n كما في الصورة بعد الضغط سيخبرك التطبيق بأنه عليك الإنتظار 15 تانية،وبعد إنتهاء الوقت سيتم إعادة تشغيل الهاتف لا تقلق فهدا أمر طبيعي، ومبروك عليك لقد تم عمل روت لهاتفك وفي خطوات جد بسيطة.
صورة مضمّنة 2
وللتأكد من نجاح عملية الروت,قم بتحميل تطبيق Root checker الدي يقوم بفحص هاتفك بغية التأكد من وجود صلاحية الروت في هاتفك.بعد فتحه قم بالضغط علىVerifier rootإنتظر قليلا وسيعطيك النتيجة النهائية على الشكل كما في الصورة 2.
صورة مضمّنة 3
رابط تحميل التطبيق عمل روت من موقعه الرسمي:towelroot
رابط تحميل تطبيق التأكد من صلاحية الروت:Root Checker