اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/21

أفضل خمسة مواقع جديدة للربح عبر الأنترنيت من مواقع إختصار الروابط!!

واحدة من أفضل وأسهل الطرق للربح عبر الأنترنيت عند الكثيرين ألا وهي الربح من مواقع إختصار الروابط،وتعتمد فكرة الربح منها فقط من أخد روابط المواقع وإختصارها وتربح أنت من خلال الزائرين الدين يضغطون على الرابط المختصر بعض الدولارات يوميا وبدون عناء.ولهذا أحببت في هذه التدوينة الحصرية على موقعكم غريبة2 أن أقترح عليكم خمس مواقع رائعة غير معروفة من ماتعرفه من مواقع إختصار الروابط،للربح من خلال هذا المجال.
من أفضل المواقع في هذا المجال ويعطيك من 2 إلى 5دولار وذلك حسب بلد الزائرين كما يمكنك الربح منه أيضا من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل فيهو،ويعطيك 10% من أرباح الشخص الذي دعوته من دون إقتطاع منه ولا شيئ،الحد الأدنى هو 5$.
موقع يتقدم بسرعة في هذا المجال بمميزات رائعة ومذهلة،وتربح 5 دولار لكل ألف زيارة والحد الأدنى للسحب هو 5$ ويدفع للبايبال وطرق أخرى كما يمكنك الربح من دعوة الأصدقاء.
وموقع آخر غير معروف للربح من خلال إختصار الروابط ويدفع لك 1 إلى 10$ لمختلف بلد الزوار،والحد الأدنى للدفع هو 1$ هذا ما يميزه عن غيره وطرق الدفع هي البايبال والبايزا أما بايونير فالحد الأدنى هو 20$،ويعطيك نسبة 20% من أرباح الشخص الدي دعوته للتسجيل من رابطك.
موقع رائع آخر كسابقيه وبمميزات رائعة لعملائه ويدفع 10$ إذا كان الزائر من الدول الغربية لكل ألفية أما الدول العربية فيدفع لك 5$ لكل ألفية وطريق الدفع هي البايبال وبايزا...
وآخر موقع في هذه القائمة يمكنك ربح ما يقارب 6.70$ لكل 1000 زائر والحد الادنى هو 10 دولارات كما يمكنك الربح من خلال الإحالة أو دعوة الأصدقاء،إنه موقع أمريكي فإذا كان الزوار من هذا البلد فيعني دفع أكبر وطرق الدفع هي البايبال