اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/10

تطبيق رهيب يحول هاتفك كليا إلى شكل نظام الويندوز 10!!جربه ووتمتع بشكل هاتفك الرائع!!!

تغيير اللانشر أو التيم الخاص بهاتفك من بين الأمور التي يسعى إليها كثيرا مالكو الهواتف الذكية،فتغيير الثيم من شأنه أن يضفي على هاتفك لمسة سحرية خاصة،والخروج من الشكل الدي عليه هاتفك الآن إلى شكل أجمل وأحلى من الشكل المألوف,فمثلا تستطيع تحويل هاتفك إلى شكل الويندوز 7أو8 أوحتى 10 أو أي نظام تشغيل أخر أعجبك.نفس الأمر ينطبق على تدوينة اليوم حيت سأقدم لك تطبيق Launcherسيحول هاتفك الأندرويد كليا إلى شكل الويندوز 10،إذا كنت من محبي نظام الويندوز وشكله الرائع.
صورة مضمّنة 2
الطريقة لا تحتاج إلى الروت،وسيجب عليك تحميل تطبيقMetro UI Launcher 10 الدي ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة،وهو التطبيق الدي ستستطيع من خلاله تحويل نظام هاتفك إلى شكل الويندوز 10.
بعد تحميله قم بفتحه وسيطلب منك الموافقة على شروط تحويل نظام هاتفك وذلك بالضغط على Continue حتى الأخير.بعد دلك سيتم تحويل شكل هاتفك بالكامل إلى شكل الويندوز 10 الموجود في الهواتف والحواسيب،بما في ذلك الواجهة الرئيسية وشكل التطبيقات والقائمة الرئيسية ومع ظهور الميزات والإضافات الموجودة بالنظام الويندوز،وأيضا يمكنك التعديل على اللانشر بنفسك وكيفما تريد،ودلك من خلال التطبيق نفسه.
صورة مضمّنة 3
في الأخير ستكون قد حولت هاتفك الأندرويد إلى نظام الويندوز10,وتجربة مميزاته وإضافاته الرائعة التي عادة مانراها في أجهزة الحواسيب.
تحميل التطبيق:Metro UI Launcher 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق