اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/17

شرح موقع رائع وموثوق لربح المال والهدايا بكل سهولة+كيف تحصل على 1دولار بعد التسجيل+إتبات الدفع ويدفع للبايبال غير مفعل والبيتكوين...

السلام عليكم متابعي مدونة غريبة2 للمعلوميات
ربح المال من أداء المهمات من أسهل طرق الربح من الأنترنيت و من أبسطها,فهي تعتمد فقط على بعض الخبرة وتوفر الأنترنيت,لهاذا تعرف إقبالا كبير من محبي ومهووسي الربح عبر الأنترنيت وهناك العديد من المواقع والتطبيقات للربح من هذا المجال,منها من هو نصاب ومنها من هو موثوق وصادق,ومنها من يوفر الكتير من طرق  الربح.لهذا أحببت في هذه التدوينة الجديدة أن أشرح لكم موقع رائع وصادق وموثوق 100% إستطاع الدخول بقوة بين منافسيه,والذي يمكنك من ربح الأموال محترمة بأسهل الطرق.
الموقع إسمه GrabPoints رائع وصادق ومعروف على الصعيد العالمي,حيث تعتمد طريقة عمله على جمع النقاط ومن تم إستبدالها بالمال وسحبها عبر البايبال المفعل والغير مفعل والبيتكوين أو ببطاقات الشراء أمازون وجوجل بلاي و اَيتونز,والحد الأدنى للدفع هو 3 دولار أي 3000 نقطة.أما عن طرق جمع هده النقاط فهي من خلال الطرق التالية:
إتمام المهام:
هي أسهل طريقة لجمع النقاط منه,وذلك من خلال إتمام بعض المهمات البسيطة التي يعطيها لك الموقع كالتسجيل في المواقع إلخ...كما يمكنك تصوير فيديو تشرح حول الموقع,ليس من الضروري أن يكون طويل,ورفعه على اليوتيوب ثم ترسل لهم رابطه في اليوتيوب,وتربح أنت 500 نقطة أي 0.5$.
النقاط اليومية:
الموقع يعطيك نقاط يومية فقط من خلال الدخول إليه يوميا حيت يعطيك أكواد متل كوبونات تدخلها في الخانة المخصصة لدلك كل كود يعطيك 15 نقطة.
من الإجابة على الأسئلة survey:
يمكنك جمع النقاط من الموقع فقط من خلال الإجابة على بعض الأسئلة أو ما تعرف بالدراسات الإستقصائية,كل إستمارة تقوم بملأها تربح 450 نقطة.
من مشاهدة الفيديوهات:
طريقة أخرى لجمع النقاط وذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات,قد تصادف في وسط الفيديو أو في الوصف أكواد promo code يمكنك نسخها ثم تدخلها في الخانة المخصصة لدلك.وتكسب 15 نقطة.
تتبيت التطبيقات:
تعتبر هي الأخرى من أفضل طرق جمع النقاط أيضا هي من خلال تحميل وتتبيت التطبيقات مقابل نقاط معينة,لكن من خلال تطبيق الموقع متوفر للاندرويد والأيفون.وفور أخدك للنقاط يمكنك إلغاء التتبيت التطبيقات.
دعوة الأصدقاء:
هي أفضل وأسرع طريقة لجمع النقاط والتي تكون في جميع المواقع المخصصة للربح حيث تعتمد فقط على كود الدعوةالخاص بك وتعطيه لأصدقائك ليتسجلو من خلاله وتربح أنت 500 نقطة,لكن حتى يصل الشخص الدي دعوته إلى 1000 نقطة.إدا دعوت 6 أصدقاء ستتمكن من جمع 3$ وسحبها.
المسابقات:
الموقع ينظم مسابقات شهرية,متل مسابقة الشهر الماضي قام الموقع بعمل مسابقة للفوز ب25 دولار كبطاقة شراء من متجر جوجل بلاي او أيتونز.وكانت الشروط أن تضع كود دعوتك في تعليق على فيديو على قناتهم على youtube.
تأتي الان لطريقة التسجيل في الموقع وطريقة جمع 1 دولار بعد التسجيل.
قم الدخول إلى الموقع رابطه ستجده أسفل التدوينة قم باختيار طريقة التسجيل اما عن طريق حسابك على الفيسبوك او الجيميل او الايميل.إذا اخترت الفيسبوك او الجيميل فستظهر نافدة تطلب منك الموافقة على تطبيق GrabPoints,أما إذا إخترت طريقة التسجيل العادية فيجب ملء معلوماتك كالاتى ثم تضغط على SUBMIT.
الاَن قم بتسجيل الدخول إلى الموقع ستنبثق لك نافدة تطلب منك إدخال كود الدعوة فقط ضع هدا الكود:0ZC8PI وستحصل على 500 نقطة أي 0.5$.ملاحظة إدا لم تدخل كود دعوة لن تحصل على 500 نقطة,ثم اضغط موافق.
بعدها يمكنك وضع صورة وإستكمال معلومات بروفايلك ولاتنسى وضع عنوان البايبال الخاص بك وسيعطيك 100 نقطة على هدا.
ثم نتوجه الى خانة Get Started وستجد مجموعة من المهام لإكمالها.
اولها هو تفعيل الايميل وتساوي 50 نقطة,بعدها نربط حسابنا في الموقع بحسابنا في الفيسبوك ونربح 100 نقطة,ثم تحديث الصفحة فتظهر مهمتان جديدتان وهما الاعجاب بصفحة الموقع والنشر في حسابك ومجموع كليهما هو 70 نقطة.اذن لدينا 720 نقطة الى حد الان..نتوجه الى المهمة الثانية وهي متابعة الموقع في  في تويتر وتربح 50 نقطة ثم الى مهمة Tutorial وهي دورة سريعة حول الموقع وتساوي 50 نقطة.
 ثم نتوجه الى خانة complete surveys:
grabpoint-8
ونختارResearch for good,تظهر مهمة اكملها وستربح 10 نقاط.
grabpoint-9
بعدها نتوجه الى خانة watch video ستجد مهمة grabpoints giveaway video أكملها وتربح 5 نقاط.
grabpoint-11
لدينا الأن 920 نقطة أي 0,92$,ولإكمال 1دولار نتوجه الى علبة الرسائلNOTIFICATIONS ستجد اكثر من 50 رسالة بها اكواد code إضغط عليها وإنسخها ثم ضعها في خانة promo codes أمام السهم كما ترى كل كود لديه نقاط مختلفة  تربحها.
وستكون قد أكملت1000 نقطة=1 دولار بقيت فقط 2000 نقطة لتجمعها والكثير من طرق جمع النقط كما ذكرناها في الأول,وكما في الصورة:
وكما ذكرت أقل مبلغ للسحب هو 3$ أي 3000 نقطة وسحبها عبر البايبال المفعل والغير مفعل أو بطاقات الشراء أمازون و بلاي ستور و اَيتونز والبيتكوين....
وهذا إثبات الدفع لي مرتين على البايبال غير مفعل:

رابط الموقع:GrabPoints كود الدعوة:0ZC8PI
لاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك حتى يستفيدو,إذا أعجبتك المواضيع حول الربح من الأنترنيت يمكننا أن نكثر من طرحها,فقط أخبرنا ضمن التعليقات.في أمان الله..