اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/03/29

تحمبل برنامج تعديل الفيديو الرائع Windows Movie Maker


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة غريبة2 للمعلوميات

الكثير منا يريد عمل فيديو خاص به , او يريد عمل فيلم خاص به مكون من مجموعة صور او مقاطع فيديو او غيرها , فيمكنك مع برنامج 
عمل فيلم خاص بك ومن ثم رفعة علي اليوتيوب , تابع لتعرف المزيد ,..
صانع أفلام ويندوز آداة مفيدة عبارة  عن محرر وصانع فيديو الكل في واحد.لمستخدمي فيستا وويندوز 7:صانع أفلام ويندوز موجود ضمن أساسيات ويندوز لايف لمستخدمي إكس بي: يتم تنصيب صانع أفلام ويندوز أوتوماتيكياً على حاسوبك عند قيامك بتثبيت حزمة خدمة ويندوز إكس بي 2 (SP2). 
وهو ليس متاحاً كتحميل منفصل.

مع صانع أفلام ويندوز، يمكنك بسهولة إنشاء عروض فيديو باستخدام الصور وكليبات الفيديو المفضلة لديك مع بعض المؤثرات الإنتقالية اللطيفة.
إن هذا البرنامج سهل الاستخدام لصناعة الأفلام يُمكِّنك من إنشاء عروض وسائط متعددة قابلة للتعديل بالكامل لاتتضمن أفضل اللقطات وكليبات الفيديو المفضلة فحسب، بل تتضمن أيضاً بعض مؤثرات الفيديو والمؤثرات الإنتقالية اللطيفة والتي ستضفي لمسةً إحترافية.

كيفية الإستخدام

صانع أفلام ويندوز سهل الإستخدام حقاً: قم باستيراد جميع الوسائط التي تود إستخدامها (الصور،ملفات الفيديو وحتى الصور المُلتقطة في الوقت الحقيقي) وسحبها إلى الجدول الزمني. قم بإضافة جميع التأثيرات التي تود إضافتها وقم بتفقد الكيفية التي يظهر بها كل شيء في نافذة العرض المبدئي. هناك أيضاً آداة خاصة في صانع أفلام ويندوز تُمكِّنك منعناوين وتترات إلى فيلمك.

خصائص إضافية

بمجرد إنهاء عملك، يتيح لك صانع أفلام ويندوز إستخرج الفيديو في صيغات مختلفة متنوعة وفق المكان الذي تود إستخدامه فيه: إن نشر الفيلم على موقع إنترنت، أو تسجيله على قرص مُدمج أو ببساطة تخزينه على قرصك الصلب تُعد بعض من الخيارات الموجودة.
وعليه، يتعين أن تضع في إعتبارك أن صانع أفلام ويندوز مُصمم للأشخاص ذوي الخبرة القليلة أو عديمي الخبرة في صناعة الأفلام، مما يعني أن المستخدمين الأكثر خبرة قد يجدونه مُقيِّداً لهم إلى حد كبير بعض الشيء.

رابط التحميل من هنا