اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/03/22

الان يمكنك تشغيل رقمين للواتساب في هاتف واحد .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم احببت ان اريكم طريقة عجيبة ولاسيما يبحث عنها الكثيرين وهي حقيقتا طريقة رائعة وكل هذا بفضل المبرمجيين الذين اصبحو يسهلو لنا الحياة وطبعا نحن نقوم بتقديم لكم الرسالة لكي تستفيدوا من هذا الامر الرائع ونسهر على تهيل لكم الحياة كذالك . 











اليوم مدونة غريبة للمعلوميات ارات ان تشارككم بطريقة لكي يمكنك من الان استخام رقمين للواتساب فقط قم بالتركييز لكي تستوعب الامر اكثر . 
اولا : يجب عليك تحميل التطبيقات التي تجدها اسفل التدوينة واسمه ++Whatsapp ومن ثم يطلب منك تحميل التطبيق الذي يخصه ايضا واسمه Tutu Helper  وعند تم كل شيئ تشغيل التطبيق .. على العموم بعد تحميل و تثبيت كل من Whatsapp ++ و متجر Tutu Helper سوف تتوجه إلى الإعدادات Settings ثم توجه إلى General بعد ذلك profile and device management ثم قم بتفعيل و عمل Trust لكل من تطبيق Whatsapp ++ و كذلك المتجر الصيني ، مبروك عليك يمكنك الأن التوجه إلى تطبيق Whatsapp ++ و سوف يتم فتحه بدون مشاكل بإمكانك إدخال الرقم و تفعيله على هاتفك و بذلك فسيوف يكون لديك رقمين الرقم الأول كان سابقا متواجد على هاتف و الثاني قمنا بإضافته و هو متواجد على Whatsapp ++.