القائمة الرئيسية

الصفحات

امور يجب ان تعلمها عن ماجنتو !

امور يجب ان تعلمها عن ماجنتو ! 
الفصل الثاني

منصة للتجارة الإلكترونية قادرة علي النمو

ماجنتو هي على الارجح أفضل أساس لاي متجر الكتروني ناشئ. لسببين اساسيين، اولاً انها تناسب المتاجر الناشئة، ثانياً انها قابلة للتوسعة لتحتوي كل متطلباتك في حال نمو تجارتك، انها المنصة الأسرع نموا، لها مجتمع دعم كبير ومفتوحة المصدر، تقف وراء دعمها مؤسسة كبيرة هي eBay وكما ان لها العديد من الاضافات والتي غالبا ما ستجد بها حاجتك مهما كبرت او صغرت... شعارماجنتو الاساسي يوضح ميزتها الاساسية 'منصة للتجارة الإلكترونية قادرة علي النمو لتلبي متطلبات تجارتك الالكترونية"، انها افضل اساس لبدء وتنمية اعمالك التجارية علي الانترنت !

متجر ماجنتو باهظ الثمن ولكن ...

الكثير من الناس يعتقدون ان تكاليف انشاء متجر ماجنتو باهظة سواء في التاسيس او الصيانة. ولكن الذي لا يعلمة الكثير ان التطوير او التصميم لماجنتو بحاجة إلى ساعات طويلة للعمل علي تخصيص الاضافات وتوظيفها في واجهة المتجروتضمين الكود البرمجي للاضافات المختلفة في الكود الاساسي لماجنتو. ولكن علي الرغم من هذا فان الطلب علي ماجنتو هو الاعلي مقارنة بكل منصات التجارة الالكترونية الاخري، فما ينفق في تكاليف التاسيس لمتجر ماجنتو هي استثمار مستقبلي في متجر ثابت ومحمي وقابل للتوسعة.
متجر.نت | حلول التجارة الالكترونية المتكاملة
متجر. نت توفر حلول كثير وشرائح متدرجة لانشاء متاجر ماجنتو لتناسب كل احتياجات تجارتك الالكترونية، تواصل معنا لمزيد من التفاصيل عن عروض الاسعار.

متاجر ماجنتو ... سريعة جدا

وكما هو معروف في عالم الويب والمواقع الالكترونية، جوجل تقيم المواقع وترتبها في صفحات نتائج البحث وفق معايير منها سرعة
وكما هو معروف في عالم الويب والمواقع الالكترونية، جوجل تقيم المواقع وترتبها في صفحات نتائج البحث وفق معايير منها سرعة الموقع. سرعة فتح الموقع الالكترونية - كالمدونات او المواقع الاخبارية… الخ- هو واحد من اهم معايير نجاح الموقع الالكتروني، فهذا الامر ليس فقط مهم لكونه احد معايير تقييم جوجل ولكن سرعة الموقع هو احد اسس تحسين تجربة المستخدم (UX).ايا ماجنتو 
هل اعجبك الموضوع :