اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2016/01/25

توب 6 لأفضل المواقع العربية في شهر يناير 2016

بعد متابعتنا في الأشهر الماضية لأهم المواقع العربية التي تتصدر ترتيب أليكسا الذي نعتمد عليه في إختيار احسن المواقع العربية سنتوقف في هذا الشهر على ترتيب مجموعة من المواقع العربية التي تحتل مراكز مهمة في هذا الشهر
 وعلى غرار هذا فإن مدونة غريبة2للمعلوميات حتى الان 
من المواقع التي تتقدم بسرعة فنحن كإشارة ننافس لنحتل احد المراتب المتقدمة فبعدما كان موقعنا يحتل 4 مليون عالميا 
تقدمنا هذا الشهر بكثير والحمد لله لنصل ضمن 2 مليون من أصل مليونين  وسنصل الى الألف والمئة حتى نصل الى رتبة مهمة بإذن الله لكن بدعمكم يازوار مدونتنا الأوفياء سنصير ضمن الاوائل هذه فقط لمحة والأهم في موضوعنا هو في كل نهاية شهر سنعمل على وضع تقرير لاحسن المواقع العربية وكل ةاحد حسب ترتيبه تابعونا.





كما توقعنا ان تحتل الصحيفة المصرية الرتبة الاولى لتوفرها على أضخم صحيفة من التفاعلات والزوار وكذلك لصداها الواسع ضمن المجتمع العربي وإحتلت الرتبة داخل أليكسا بمجموع 192 ضمن أفضل المواقع العربية والعالمية.


2- souq.com 

بعدما كان يحتل المرتبة السابعة لقد تقدم الموقع الخاص بالمنتجات والتسوق الى المرتبة الثانية وهذا التقدم الكبير الذي تقدم به هذا الموقع ليصبح ضمن احسن المواقع العربية ليس بالشكل البسيط لمصداقيته وحصل على مجموع 430 في الترتيب العالمي والعربي وهذا شئ جيد.


بعدما كان يحتل المرتبة الثانية تراجع برتبة الى الوراء وهذا الموقع هو عبارة عن جريدة إلكترونية سعودية وحصل على مجموع 560 في ترتيب إليكسا ويعد ضمن أفضل المواقع العربية التي تعج بالزوار.



هيسبريس هي عبارة عن جريدة إليكترونية مغربية تهتم بكل الأخبار العالمية والعربية وقد اختيرت ضمن المواقع المهمة في الساحة العربية لما تعج من اخبار يومية وكذلك أختيرت ضمن أحسن المواقع التي بها مصداقية ولقد حافظة على ترتيبها على إليكسا ضمن أفضل المواقع العربية بمجموع 591 في ترتيبها العالمي والعربي.



موقع كوورة المعروف في الساحة العربية ذو الأصل السعودي الذي تراجه هو أيضا الى الوراء برتبة واحدة بعدما كان يحتل الرتبة الرابعة والذي حصل على مجموع 623 في ترتيب إليكسا.



بعدما إحتل الرتبة الخامسة أصبح في الرتبة السادسة لتتراجع الجريدة الإلكترونية المصرية الى رتبة واحدة للخلف بحاصل954 ضمن ترتيب أليكسا.






هذه اهم المواقع العربية التي إخترناها لكم التي تحتل توب6 ولتزال مجموعة من المواقع 
المشهورة عربيا منها التقنية والاخبارية ضمن الصفوف المتأخرة عربيا مثل:


وغيرها من المواقع المشهورة عربيا تصارع لتكون ضمن أفضل المواقع العربية والعاليمة.