اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2015/11/23

شبكة إجتماعية مخصصة للأغنياء فقط تقفل أبوابها بعد فشلها في الحصول على مشتركين



فكرة جديدة ! ربما تكون رائعة وربما تكون فاشلة وربما تكون لم تحضى بالدعم اللازم وصاحبها إستسلم منذ البداية , حيث تم تأسيس موقع netropolitan club وهوا عبارة عن شبكة إجتماعية تضم الأغنياء فقط والأشخاص ذو الدخل العالي للغاية ! وممنوع بتاتاً أن يشارك الفقراء أو الإشخاص الذين من الطبقة الكادحة أو الطبقة المتوسطة أو الفقيرة وهي وكما نعلم "عامة الناس" أو أغلب الناس .

ربما ستتسأل كيف يقوم هذا الموقع بمعرفة الغني من الفقير وكيف يمنع الفقير من التسجيل ويضمن أن موقعه سيسجل فيه فقط الغني ؟ الجواب سهل والحل سهل كذلك حيث وعندما أقوم بتخصيص مبلغ مالي يصل إلى 9000 دولار حتا تشترك في شبكتي الإجتماعية الخاصة بالأغنياء فقط بالطبع لن تتقبل ذلك ولن يعجبك هذا ولن تكون تملك هذا المال أصلا حتا تستعمله في غرض ينفعك وليس التسجيل في موقع , ولكن الطبقة الأخرى وأقصد بكلامي الطبقة البرجوازية أو الغنية فهي تملك أضعاف هذا المبلغ وأضعاف أضعافه ! .

الموقع أطلق حديثا بل وشهد حملات ترويجية كبيرة في المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام مما أدى إلى توافد عدد كبير من المشتركين وبدأت الشبكة في النجاح رويداً رويداً وكانت تحتوي على الكثير من المميزات التي يجب أن تتوفر في الشبكة الإجتماعية وموجود من هذه المميزات في الفيسبوك بل ويوفر هذا الموقع العديد من التفضيلات التي تعد عيوبا في الشبكات الإجتماعية الأخرى .

ولكن سرعان ما بدأت الشبكة في الإنهيار بسبب العدد البسيط والقليل الذي توافد على الموقع والملل الذي أصاب المستخدمين حيث وإن كنت شخص غني بل ومشهور في نفس الوقت سيحتاج إلى المعجبين , هذا الامر الذي لن يجده لأن اغلب المستخدمين الذين يشاركون في هذا الموقع هم اغنياء ومشاهير ومن إمثاله ولهذا وجب توفر المعجبين والأشخاص العاديين والفقراء فالموقع .

أصاب المستخدمين الملل وأصبحو يشعرون بالحسرة على 9000 دولار والتي يعتبرونها مبلغ بسيط للغاية ولكنهم احسو ان الموقع فاشل للغاية وطالبو بسحب أموالهم وبالفعل تم إرجاعها لهم وإقفال الموقع حيث وإن دخلت إليه ستجد أن الموقع يوجد به صورة مؤوسسه وتخبر بأن الموقع قد أقفل وأرجعت الاموال للمشتركين ويرسل رسالة شكر لكل من ساند فكرته وحتا وإن فشلت .