القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف هونير7 الهائل في المواصفات متوفر الان


يتوفر هاتف Honor 7 اعتباراً من 18 أكتوبر، ويمكن للمستهلكين التسجيل مسبقاً عبر الرابط  www.HonorArabia.com للحصول على قسيمة ترويجية بقيمة 150 درهم إماراتي، لاستخدامها عند شراء أول أجهزتهم Honor 7 عبر موقع سوق.كوم
وقد صمم Honor 7 خصيصاً ليناسب الاستخدام بيد واحدة،  نظراً لما يتمتع به من وظائف ذكية، وإمكانات الوسائط التي يمكن تشغيلها باستخدام زر فريد وذكي، ونظام لاستشعار بصمات الأصابع وحركات اليد.
ويتمتع جهاز Honor 7 بهيكل معدني جميل مصقول بقياس 5.2 بوصة، يضم أزراراً وأنظمة استشعار ذات مواقع مدروسة، تسمح بتشغيل الهاتف واستخدامه بيد واحدة. كما أن نظام استشعار البصمة يتيح سرعة التحقق من هوية المستخدم ويدعم وظيفة التحكم الذكية بحركات اليد، والتي تمكّن المستخدم من القيام بمهام متنوعة من الرد على المكالمات إلى التقاط الصور.
يعمل جهاز Honor 7  باستخدام معالج Kirin 935 ثماني النواة من السيليكون، والذي يتميز بسرعة A53  و1ذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت و ROM سعة 16 غيغابايت، مما يمنحه القدرة على أداء انسيابي باستمرار. أما اللوحة الكهربائية فهي مصممة بشكل حرف L وتقلل من إمكانية ارتفاع حرارة الجهاز.
وبفضل بطارية بقوة 3100 ملي امبير تدوم طويلا وتتيح فترات طويلة جدا للتوقف والاستخدام وإمكانية الشحن العكسي والسريع
أما الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل في هاتف Honor 7، فتعمل بتقنية الاستشعار IMX 230 من سوني وتقنية PDAF للتركيز السريع، والتي تضاهي تجربة استخدام كاميرا تصوير احترافية. كما توفر الكاميرا عدداً من الوظائف والتقنيات التي تتنوع من نمط التقاط صور الطعام Good Food التي تحول تصوير الأطباق بشكل احترافي إلى مهمة سهلة للغاية، ونمط الرسم بالضوء الذي يمكن المستخدم من تحويل الأضواء إلى صور حيوية وفنية، ليكون مصوراً احترافياً في ثوان.
ولمحبي الإبداع، يقدم جهاز Honor 7 العديد من الوظائف والتقنيات التي تتنوع من نمط التقاط صور الطعام Good Food التي تحول تصوير الأطباق بشكل احترافي إلى مهمة سهلة للغاية، ونمط الرسم بالضوء الذي يمكن المستخدم من تحويل الأضواء إلى صور حيوية وفنية.
أما التقنية الفريدة من نوعها والتي ذكرتها في عنوان الخبر وهي أن جهاز أونور 7 يتضمن إمكانية تشغيل الجهاز بواسطة أمر محدد مسبقاً - مثل "مرحباً أونور". يمكن أيضاً البحث عن الجهاز بعبارة "أين أنت" أو Where are you? ليجيبك على الفور وتتمكن من تحديد موقعه إضافة الى وظيفة النقر الذكي، حيث يمكن للمستخدم النقر مرتين على الشاشة بواسطة مفصل الأصبع للحصول على صورة فورية للشاشة.
هل اعجبك الموضوع :