اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2015/09/03

سامسونج تكشف عن الجيل الثاني من جهاز SmartThings

يتيح جهاز SmartThings دمج العديد من الحساسات والملحقات من العديد من المصنعين على منصة واحدة، تتيح للمستخدمين التحكم بمنازلهم بسهولة، عبر تطبيق مخصص للمنصة على نظامي أندرويد وiOS، ويأتي الجيل الثاني بمعالج أقوى يسمح ببث الفيديو عبر كاميرا متصلة بالمنصة، ليتمكن المستخدمون من مراقبة منازلهم عبر تطبيق SmartThings.
ويرسل الجهاز أيضاً إشعارات إلى المستخدم على هاتفه الذكي، عند استشعار وجود أي نشاط غير طبيعي، أو دخان أو نار أو تسريب في المياة أو فيضانات داخل المنزل، وذلك عبر الحساسات المختلفة المرتبطة بالمنصة، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل عن الجهاز الأساسي.
ويمكن للجهاز إتمام عمليات معينة دون الحاجة للاتصال بالإنرنت، وتستطيع البطارية المدمجة بالجهاز تخزين الطاقة داخلها للصمود لمدة 10 ساعات في حال انقطاع التيار الكهربي، وقد قامت سامسونج بإعادة تصميم واجهة تطبيق SmartThings ليصبح أكثر سهولة في الاستخدام والتعامل معه.
وستتوفر الحساسات المختلفة المتوافقة مع المنصة بأسعار تتراوح ما بين 30$ إلى 50$، بينما سيتوفر الجهاز الرئيسي بدءاً من اليوم في الولايات المتحدة بسعر يبلغ 99$، وسيتوفر في المملكة المتحدة بدءاً من الأسبوع القادم، وسيتوفر الجهاز في المزيد من المناطق في أوروبا في بدايات العام القادم.
البوابة العربية للأخبار التقنية