اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2015/05/09

جالكسي اس 6 هو أفضل هاتف أندرويد

في ظل هذه العشرات من الخيارات التي تم إصدارها فقط هذه السنة بغض النظر عن العام الماضي، يصعب عليك تحديد الأفضل إن كنت فعلا تبحث عن هاتف راقي بأقصى مواصفات ممكنة يقدم لك أفضل أداء ممكن.
بالنسبة لعشاق هواتف أندرويد فإن أعينهم تتجه إلى جالكسي اس 6، نسخة جديدة من الجالكسي مختلفة كليا عن الجيل السابق وأفضل خيار على الإطلاق.
وداعا للهيكل البلاستيكي والتصميم الإعتيادي في Galaxy S6 هذا الجهاز يأتي بتصميم فاخر وبهيكل مصنوع من الزجاج الصلب وجوانب من الألومنيوم ما يجعله راقي بكل ما للكلمة من معنى، البلاستيك ليست المادة الفاخرة التي تصنع بها الهواتف الراقية، إنه درس استوعبته سامسونج جيدا بعد فشل جالكسي اس 5 العام الماضي في حصد مبيعات ثورية.
يبدوا جالكسي اس 6 جميلا و مختلفا عن الإصدار السابق و لا ينكر أحدا أنه يشبه إلى حد ما في بعض ملامحه آيفون 6 من أبل .
قارنة بآيفون 6 تبدوا شاشة هذا الجهاز أفضل بكثير وتقدم للمستخدم جودة رؤية أفضل وقادرة أيضا على إبراز الألوان بجودة عالية ونجد أن Nexus 6 و Moto X مع HTC One M9 ومؤخرا LG G4 لا يقدمون نفس المميزات الراقية التي يقدمها جالكسي اس 6، كلها هواتف لا تملك ميزة التعرف على البصمات و بينها هواتف لم يرتقي دقة شاشتها إلى درجة الوضوح 1440×2560 بكسل.

على مستوى التصوير لا تختلف المعادلة بتاتا، الجيل السادس من سامسونج متفوق على منافسيه و في مقارنات مع آيفون 6 وإتش تي سي وان إم 9 أثبت للجميع أنه الأفضل مجددا فيما تعدنا إل جي أن يكون LG G4 أفضل هاتف أندرويد للتصوير في العالم لهذا العام.
من جهة أخرى يبدوا Galaxy S6 Edge بديلا جيدا للهواتف ذات الحجم الكبير ومنها آيفون 6 بلس وأيضا نيكسس 6 ونوت 4 و هو الذي يقدم المزيد من الأداء و التميز عن بقية الهواتف الذكية خصوصا شاشته المنحنية من كلا الجهتين.
ربما هو مرتفع من ناحية السعر عن اس 6 بحوالي 100 دولار لكن يستحق بالفعل أن تشتريه بهذا السعر، لقد بذلت فيه سامسونج مجهودا إضافيا و حسنت مواصفاته على عدة مستويات .
فقط من خلال مقارنة بسيطة مع المنافسين يمكنك أن تدرك بأنه أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الأن!
البوابة العربية للأخبار التقنية