اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/08/17

إنتل لديها معالج جديد

إنتل تزيل النقاب رسميا التكنولوجيا الخاصة بها لتصنيع 14 نانومتر تكنولوجيا المعالجات الدقيقة التي يتم توفيرها من الجيل الجديد من إنتل كي أجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة Aloltrabuk.
screen_shot_2014-04-24_at_4.33.17_pm
وقال "برودويل" برودويل وأطلقت إنتل دقة تقنية تصنيع 14 نانومتر اسم وسيتم الكشف عن أول المنتجات التي تحمل الجيل الجديد من تكنولوجيا IFA في عام 2014 في برلين الشهر المقبل، عندما سوف تصل الأجهزة الأولى التي تدعم السوق بحلول نهاية عام 2014.

وقالت الشركة أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية يستند إلى رقاقة "برودويل" توفر نفس المستوى من الأداء التي توفرها الجيل الحالي "، Hazuel" هسول لكن تستهلك طاقة أقل بكثير، مما يعني تختلف جذريا في التصميم الأجهزة تدعم هذه التكنولوجيا، التي قالت الشركة انه من خلال "برودويل" ستكون أجهزة الكمبيوتر اللوحية الصناعة سماكة 8 ملم أو أقل.

شكرا لانخفاض استهلاك الطاقة في "برودويل" ليس أكثر من 3-5 واط، بالإضافة إلى أن تصميم نحيف فتح إمكانية إزالة جهاز التنفس الصناعي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وفقا لنائب رئيس الشركة "راني Burkar".

التكنولوجيا يتيح زيادة "برودويل" أداء الحوسبة بنسبة 5 في المئة مقارنة مع "Hazuel" وبزيادة قدرها 20 في المئة من حيث الأداء والرسومات وضعف أداء تقنية المحرك والفيديو والشرائح لدعم المباشر X 11.2 ويعرض 4K الدقة.

وأضافت أن تكنولوجيا التصنيع 14 نانومتر إنتل وخفض استهلاك الطاقة بنسبة 25 في المئة مقابل 22 نانومتر عن التكنولوجيا المستخدمة في Hazuel توصلت ايضا الى ضعف الأداء لكل واط وسمح للتصميم شريحة صغيرة من 50 في المئة مقارنة مع "Hazuel".