اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/08/17

حاسوب محمول من شركة أيسر

"أيسر" تطلق حاسبات مع ميزة جديدة لإزالة الغبار
أطلقت شركة "أيسر" يوم الاربعاء Hasabha المحمول "أسباير نيترو" نيترو أسباير الخامس الذي يستهدف اللاعبين، وتتميز تقنية تهدف إلى القضاء على الغبار ووبر القطط.

وتأتي سلسلة حاسبات "أسباير لنيترو،" اثنين من الطبقة الجديدة، وتقدم أول شاشة 15 بوصة، في حين يتميز البعض شاشة 17 بوصة، ويدعم هذا الإصدار فقط سوداء الأسود الطبعة عن وظيفة إزالة الغبار من الكمبيوتر.

على الرغم من أن شركة "أيسر" لم تكشف عن سعر أو موعد إطلاق هذه الحواسيب، ولكن نظيره "مايكروسوفت" ومشيرا الى انها ستطلق لأول مرة في أوروبا في الربع الثالث من هذا العام بسعر من 699 يورو للنموذج 15 بوصة، في حين أن النموذج الحالي 17 بوصة بسعر 799 يورو.

أما بالنسبة للنسخة السوداء التي تدعم التكنولوجيا الجديدة سوف تبدأ بسعر من 899 يورو للنموذج 15 بوصة، والسعر سيبدأ نموذج 17 بوصة مع 999 €.

بخصوص بقية المواصفات، وتعمل أجهزة الكمبيوتر "أسباير نيترو"، الجيل الرابع الجديد من معالجات "إنتل كور" مع خيار بطاقات رسومات مخصصة مثل "NVIDIA GTX 860 M" NVIDIA GTX860M مع النسخة السوداء .

على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي مواصفات، يبدو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الكلاسيكية الجديدة وليس في فئة أجهزة الكمبيوتر المحمولة، "Oltrabuk"، وأنه يعطي من الصعب "بلو راي" PC، بدعم من وسائل الإعلام، "M -Disc "M-القرص، والذي يستخدم لتخزين البيانات لمدة 100 عام.

شاشات أجهزة الكمبيوتر "أسباير نيترو" مع تقنية "IPS" IPS لزوايا مشاهدة واسعة ودقيقة كاملة 1920 × 1080 بكسل، مع قدرة أقراص التخزين الداخلية 1 تيرابايت الأقراص أو الدولة من سعة التخزين ثابتة 256GB.

وتتضمن النسخة السوداء من أجهزة الكمبيوتر "أسباير لنيترو،" وظيفة إزالة الغبار وميزة الوضع توربو أن قال: "يمكن أن أيسر" والمفعلين يدويا، الذي يهدف إلى زيادة سرعة وقالت الشركة مروحة من 19 في المئة، وتقليل الحرارة من المعالج وبطاقة الرسومات بنسبة 11 في المئة، مما يحسن الأداء.