اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

بديل تطبيق الـ Whatspp


Large
1

Wickr

يوفّر هذا التطبيق إمكانية إرسال واستقبال الرسائل بشكل سرّي ودون الكشف عن هويّتك، فقط قم بإنشاء حساب عليه، وابدأ في غزو حسابات الأشخاص الذين تعرفهم !
Large
2

Telegram

في اليوم الذي توقف فيه الـWhatsapp، شهد فيه هذا التطبيق إقبالاً كبيرا، وصل إلى حوالي 5 مليون عملية تحميل في يوم واحد. لهذا التطبيق العديد من المميزات، مثل جروبات المحادثات السرّية، وأن الشركة المنتجة تدّعي أنه سيبقى مجانياً للأبد.
Large
3

Line

تطبيق يتيح الدردشة بالصوت والصورة، ويحتوي كذلك على عدد من الألعاب، ومختلف وسائل التواصل الإجتماعي. كما أنه يمنح الفرصة لمشاركة تجديدات الصور والفيديوهات، والـ"تشيك إن" في أماكن مختلفة. يستخدم هذا التطبيق حوالي 350 مليون مستخدم.
Large
4

Kik messenger

يسهّل هذا التطبيق عليك متابعة الألعاب والروابط والصور مع الآخرين، كما أنه يسمح لك بدخول المتجر والبحث عن تطبيقات أخرى جديدة.
Large
5

GroupMe

تم تصميم هذا التطبيق ليساعد على إبقاءك ضمن مجموعات التواصل الإجتماعي حتى لو لم تكن متصلاً بالشبكة، حيث لا يقوم بإستهلاك بيانات الإنترنت، ويقوم بالاستخدام الأمثل لمعرفة أي من الأصدقاء موجود الآن.
Large
6

Viber

بالإضافة إلى توفير خدمة إرسال واستقبال الرسائل والرسائل الصوتية، هذا التطبيق يتيح تقديم الخدمات كذلك إلى غير مستخدميه. الصوت يكون عادة شديد الوضوح والدقة.
Large
7

WeChat

أصبح واحداً من أكثر الشبكات الإجتماعية شعبية في جميع أنحاء العالم، وهو يستمد شهرته العالية من إمكانية التحدّث تليفونياً إلى العديد من المتّصلين في وقت واحد لو أراد المستخدم ذلك.
Large
8

Tango

خدمة أخرى تحوّلت إلى شبكة اجتماعية كاملة، يوفر هذا التطبيق فرصة الحديث، وإجراء مكالمات الفيديو، وإرسال الرسائل النصية. وغيرها.
Large
9

Google Hangouts

مستخدمو إصدارات "غوغل" لابد أنهم سيحبون كثيراً هذا التطبيق، حيث يوفّر خدمة عملاقة لتبادل الرسائل، وكذلك إجراء مكالمات الفيديو الجماعية، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق الذي يدعم كثيراً من المنصّات، يساعد على زيادة قدرتك على التواصل.
Large
10

ChatPlus

سيتيح لك هذا التطبيق مشاركة المواقع، والصور، والرسائل النصية القصيرة، والصوتيات، وحتى إرسال رسائل بخط اليد، على الـ"فيسبوك" و "تويتر". ويتيح هذا التطبيق كذلك إمكانية الترجمة من لغة إلى أخرى.