اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/02

PS فيتا الآن في الإصدار 3.10 واعتماد البريد الصوتي

 اقترح مايكروسوفت وسوني الأسبوع الماضي أن التحديثات الجديدة تصل قريبا على أجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن 4 واحد. الذي لديهما اليد الخفية لصناعة السيارات اليابانية هو أن فيتا PS من شأنه أيضا أن تتمتع بالتصحيح، والتحول إلى الإصدار 3.10 اليوم.
 


 ولا توجد لوحات المفاتيح التي لها الحق في التحديثات الخاصة بهم . في الواقع، لقد أعلنت شركة سوني على مدونة بلاي ستيشن الفوري توافر الإصدار 3.10 من البرامج الثابتة للبلاي ستيشن فيتا ، وتم إضافات القوائم التي ترضي المشجعين من الجهاز.

وبين عدد قليل من التحسينات المقترحة ، فمن مسألة تمديد عدد من يعلق على تطبيقات الشاشة الرئيسية ، مما أدى إلى زيادة 100-500 . للأسف ، لم يتم النظر في بيئة العمل كله بالمناسبة، وهو أمر مؤسف إلى حد ما. وأضاف أيضا وظائف لتبادل الرسائل الصوتية مع مستخدمي بلاي ستيشن 4 .

هناك أيضا الحديث عن إصلاح شامل للرقابة الأبوية ، فضلا عن إضافة جدول التمثيل التطبيق. أخيرا ، لاحظ أن أصبح من الممكن الآن للتحقق من المساحة المتوفرة وإدارة المحتويات من رقائق الذاكرة ، وهي ليست في وقت مبكر جدا . لأداء هذا التحديث، ببساطة بدوره على وحدة التحكم الخاصة بك، فإنك تقدم تلقائيا.