اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/17

تحديث Galaxy Note 10.1 2014 Wi Fi بدأ رسميا

يدأت شركة سامسونج رسميًا بإرسال تحديث اندرويد كيت كات 4.4.2 الى الجهاز اللوحي جالكسي نوت 10.1 إصدار 2014 بطراز SM-P600 الذي يدعم شبكات اللاسلكي فقط Wi Fi. حيث بدأ اصحاب اللوحي في كولومبيا بإستقبال التحديث عبر الهواء OTA برقم إصدار البرنامج P600UBUCND1 الذي سيجلب كافة مميزات نكهة الكيت كات القياسية ذات السرعة والنعومة العالية مع اداء افضل (يمكنكم الإطلاع على كافة تفاصيل هذا الإصدار عبر مقالنا “مميزات اندرويد 4.4 كيت كات“).
Android KitKat
كما سيقدم التحديث للجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1 2014 Edition تغيرات عديدة من حيث التصميم في الوان شريط الحالة الذي سيصبح باللون الأبيض، بالإضافة الى عرض صور الألبومات بشكل كامل وإدراج إختصار فتح الكاميرا على شاشة قفل اللوحي.
تحديث Android KitKat سيدعم الطباعة اللاسلكية، وسيقوم بتحسين مميزة التحكم الصوتي بتطبيقات سامسونج بالإضافة الى تحسينات عامة في إستقرار عمل النظام على الجهاز اللوحي ذو الشاشة عالية الدقة.
من المفترض ان يصل تحديث اندرويد كيت كات الى كافة اجهزة Galaxy Note 10.1 2014 Wi Fi الموجودة في العالم بشكل تدريجي خلال الاسابيع القادمة ومن المفترض ايضًا ان يصل نفس التحديث الى طراز اللوحي الاخر الذي يدعم شبكات 4G LTE مع اللاسلكي WI F في وقت قريب.
يمكن لأصحاب Galaxy Note 10.1 2014 Wi F التأكد من وصول التحديثات من خلال فتح الإعدادات ثم معلومات الجهاز ثم تحديث البرنامج طبعاً بوجود شبكة إنترنت على اللوحي، مع الإشارة الى عمل نسخة إحتياطية للملفات والبيانات المهمة قبل البدء بالتحديث تلافيًا لوقوع اي مشاكل اثناء او بعد التحديث.
سنقوم كالعادة بمتابعة التحديثات وسنخبركم في حال وصولها الى نسخة الشرق الأوسط في الدول العربية عند ورود اي معلومات جديدة.
المصدر: Sam Mobile