اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

استعراض سريع لأهم ألعاب الفيديو التي تم تأكيد العمل عليها من معرض E2

Large



استعراض سريع لأهم ألعاب الفيديو التي تم تأكيد العمل عليها من قبل استديوهات التطوير، وينتظر الكشف عنها في معرض E3 المقبل، أكبر معرض للفيديو جيمز في العالم.



Large



 

Mass Effect 4

جزء جديد من سلسلة Mass Effect ستكون بداية ثلاثية جديدة مثلما حدث مع الإصدارات الأولى الثلاثة، فريق BioWare أكد عمله على اللعبة منذ فترة طويلة ووصل لمرحلة متطورة من عملية التطوير، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن البطل الجديد أو ملامح القصة الرئيسية، ويتوقع الكشف عن اللعبة في معرض E3 المقبل وإطلاقها بالأسواق بعد إصدار لعبة Dragon Age التي يعمل عليها الاستديو في الوقت الراهن أيضاً.

Large
2

Doom 4

بعد 6 سنوات من الانتظار، تحدثت شركة Bethesda عن لعبة Doom 4 التي تم الإعلان عنها في عام 2008، حيث تحول اسم العنوان إلى Doom فقط، وستحصل على نسخة تجريبية مخصصة للكمبيوتر وأجهزة الجيل الجديد Xbox One وPS4 يحصل عليها كل من يقوم بحجز لعبة Wolfenstein: The New Order مسبقاً على منصات الجيل السابق أو الجديد، بينما يتوقع أن يكون الكشف الرسمي عن اللعبة في معرض E3 أيضاً.
Large
3

The Last of Us

سبق للاعبين تجربة واحدة من أفضل ألعاب البقاء على أجهزة PS3، ولكن وبحسب التسريبات المنتشرة على الشبكة العنكبوتية، سيتم الكشف عن اللعبة مرة أخرى لمنصة PS4 مع مؤثرات بصرية محسنة وجميع المحتويات الإضافية، من المتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة رسمياً في وقت قريب، واستعراضها بشكل مفصل في معرض E3 المقبل.
Large
4

Final Fantasy Versus

تم الإعلان لأول مرة عن اللعبة منذ 7 سنوات، نعم ما قرأته صحيحاً، 7 سنوات لم نرى خلالها سوى عدد محدود من العروض الترويجية، وحتى وقتنا هذا لا يوجد موعد إصدار رسمي مؤكد للعنوان على الرغم من إننا واثقون من تحقيقه لنجاح ضخم فور صدوره، ولكن الشركة نفسها أعلنت مراراً وتكراراً أن عملية التطوير مازالت مستمرة، ويبدو أن الكشف الرسمي عن العنوان اقترب، بعد تصريحات المنتج بوجود أخبار مثيرة قريباً.
Large
5

Assassin’s Creed Comet

يبدو أن Assassin’s Creed ستحصل على جزئين جديدين هذا العام، فبعد الكشف عن لعبة Unity رسمياً انتشرت شائعات حول وجود جزء آخر يصدر لأجهزة الجيل السابق PS3 وXbox 360 ويستكمل أحداث الجزء الماضي بعد ترك "إدوارد" لمنطقة البحر الكاريبي وعودته لبريطانيا، الخبر ليس مؤكداً بعد، ولكن إذا صدقت الشائعات، فسيتم الكشف عن اللعبة في معرض E3 بعد أقل من شهرين من الآن، وتحديداً في 10 يونيو المقبل.