اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

حقق تطبيق Dream:ON المختص بالأحلام في تحقيق شهرة واسعة


Large


نجح تطبيق Dream:ON المختص بالأحلام في تحقيق شهرة  واسعة بسب بالتقنية المذهلة التي يستخدمها لتحويل الهاتف الذكي إلى جهاز استشعار للحركة أثناء النوم، لديه القدرة على تحليل وتفسير ما يحدث لنا ونحن في العالم الآخر مؤقتاً.


1) يمكن تحميل التطبيق لهواتف iPhone بمنتهى البساطة من خلال App Store وكتابه اسم التطبيق في خانة البحث، ثم تحميله مباشرة بشكل مجاني، وفي وقت قصير، حيث يعرف التطبيق بحجمه الصغير.

2) بعد تحميل التطبيق، انتقل لأسفل لقائمة التعليمات، وسيمكنك إعداد حلمك بالطريقة التي ترغب بها، ولكن يجب الانتباه إلى أن البرنامج يقوم بتحديد مكان إقامتك، ويعطيك الفرصة لكتابة بعض الملاحظات حول أحلامك ومشاركتها مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم، وهي أمور بحثية تهدف لجمع نتائج موحدة عن تشابه الأحلام بحسب المنطقة الجغرافية، ولكن يمكن تجاهل تلك الخطوات بحسب رغبتك.

3) تأكد أيضاً من تفعيل خيار الإخطارات الذي يقوم بتحديث التطبيق بالأحلام الجديدة بشكل شهري.

4) وافق على شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق، ثم ستتمكن من استخدام البرنامج بحرية مطلقة.

5) اختر المقطع الموسيقي الذي ترغب بتشغيله عندما تغوص في نوم عميق ليساعدك على الاستمرار في حلمك، هناك باقة من المقطوعات الموسيقية المجانية، وباقة أخرى تتطلب دفع أموال للحصول عليها.

6) يمكن اختيار نغمة للمنبه أيضاً للاستيقاظ عليها في الصباح، وذلك من خلال قائمة Start Dreaming واختيار Wake Me Up By، ثم تحديد النغمة التي ترغب بالاستماع إليها من خلال خيار Selected Alarm Tone.

7) قم بإغلاق الهاتف وضعه بجانب الوسادة، ثم ابدأ في النوم، حيث يعمل التطبيق من خلال التقاط حركات المستخدم خلال النوم، لينعم بنوم هادئ خالي من الاضطرابات والمشكلات.

8) يمتلك التطبيق قائمة خاصة بأحلام كل مستخدم، تتيح لك كتابة خواطر حول الأحلام التي تراها، لمعرفة التشابهات والاختلافات التي تواجهها كل ليلة، مما يساعدك في تحليل حالتك النفسية والمزاجية أيضاً.