اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/02

ميكروسوفت تفتح اليوم مؤتمر BUILD

في وقت متأخر بعد ظهر اليوم 02/04/2014، مع 16.30، سوف تفتح مايكروسوفت تظهرات مؤتمر BUILD.

 

  ستكون في المؤتمر كتلة عالية من المطورين وكذلك مسرحا لعديد كبير من الإعلانات،. و أيضا لا شك فيه أنها ستقدم تطبيقات لنموذج لها.


build windows devices

وينبغي أن يكون المؤتمر بناء على الفكر الهام والهادف هذا العام لعدة أسباب. الشيء الرئيسي هو أن مايكروسوفت ستكشف جزءا من المستقبل عن ويندوز. فإنه لم يعد الأمر متوقف فقط على التفكير بالمنتج ونظام مخصص لبيئة الكمبيوتر وأقراص ربما، ولكن بوصفها منصة عالمية المتغيرات التي قد تصاحب عدة أنواع من الأجهزة.

وكذلك تطرح في واجهة مزتمرها واحدة من إعلانات كبيرة لنموذج مشترك للتطبيقات. علاوة على ذلك، فإنه سيتم إغلاق عدة أشهر من الشائعات في : برنامج مشترك لنظام التشغيل Windows RT / 8 ويندوز وأيضا تطبيقات الهاتف.


build windows devices


كما يمكن أن يرى في هذه الصورة التي اتخدها موقع Neowin ، لم يعد هناك أي شك في أنه سيتم الإعلان عن مثل هذا النموذج . و التفاصيل المتعلقته وسيقدم مايكروسوفت لتشغيل هذا النموذج، و جميع التطبيقات في شكل حزم APPX ، ويندوز RT / 8 الآن . أولئك الذين اتبعوا الأخبار عن ويندوز موبايل 8.1، وبشكل أكثر تحديدا على تسريب SDK لها ، ونعرف بالفعل أن التطبيقات المستقبلية ستنشر في هذا الشكل .

ما وراء الإعلان، ستقوم مايكروسوفت بالسماح للمطورين خاصة لتقديم رمز واحد ينبغي أن يكون صالحا على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية . وعلاوة على ذلك ، يمكن للمرء أن يتصور أن في نهاية المطاف سوف تكون هذه التطبيقات المتاحة على أجهزة إكس بوكس ​​واحد . و الشركة تحاول هنا تجسيد عملية إغواء الحاضرين و تشير بوضوح إلى أن الناشرين هم طرف ثالث وتصل إلى ذلك لأهداف متعددة ، وبالتالي جلب جمهور أكبر .وتقدم هبة من السماء لكل من ويندوز RT / 8 وللهاتف ويندوز ، وذلك لأن كل الأنظمة الأساسية لا تزال تفتقر إلى المحلات التجاريةولبلورتها حقا،و لا يزال عدد كبير جدا من الناشرين يقومون بالتعبيس لمنتجات Microsoft .وهذا ماجعلها تظهر بوجه جديد

وسوف تطلق هذه المبادرة عرض "ويندوز على أجهزة " من قبل ساتيا Nadella . الرئيس التنفيذي الجديد لمايكروسوفت و التوقيع على   أول عرضه في التصنيع .