اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

إحصل على أغاني مجانية من تويتر


Large

لن تعاني بعد الآن من الحصول على الموسيقى المجانية مع هذا الحسابات على "تويتر".

 

1 - The Free Music Archive

أكبر مكتبة لجمع الموسيقى والأغاني المجانية القانونية على الإنترنت، ما يميز هذا الحساب أنه يقوم بعرض فهرسة لكل الأغاني وتصنيفها بشكل سهل لتتمكن من البحث عما تريده.

https://twitter.com/freemusicarchiv

 

2 – CMJ

تغريدات CMJ تعطيك كل ما تريد من معلومات عن عالم الموسيقى والمغنيين في كل أنحاء العالم، إضافة لأنه يُزودك بتغريدات لما تريد من أغاني وموسيقى، وكل شهر يقوم بإنشاء مجموعة من المسارات الممزوجة بأكثر من أغنية لأكثر من فنان.

https://twitter.com/CMJ

 

3 - Noise Trade

هدفه الأول هو إمدادك بكل أنواع الموسيقى الجديدة مباشرة من الفرق والمغنين، فبعد أن يضع الفنانين أغانيهم على مواقعهم يقوم هذا الحساب باستضافة تلك الأغاني على موقعه، ويرسلها إليك بعد ذلك لمتابعة كل ما هو جديد في الموسيقى.

https://twitter.com/NoiseTrade

 

4 - iTunes Music

قد تشعر بالغرابة عندما ترى حساب iTunes يُعطي موسيقى مجانية رغم إنه يطلب الدفع في متجره على كل شيء، تابع هذا الحساب وسيصلك معظم الجديد في الأغاني والمسارات الموسيقية.

https://twitter.com/iTunesMusic

 

5 – Stereogum

يشبه بدرجة كبيرة حساب CMJ، فهو يعتبر مكتبة متحركة على الإنترنت لكل أنواع الموسيقى والأغاني حول العالم، طيلة الوقت يجمع أغاني ومسارات MP3 على موقعه ليمدك بها في التغريدات.

https://twitter.com/stereogum

 

6 - 2 Dope Boyz

لكل عشاق موسيقى الـ"راب" والـ"هيب هوب"، هذا الحساب هو خيارك الأمثل لمتابعة كل الجديد من الأغاني، ستجد أيضاً عليه مغنيك المفضل وكل أغانيه، وأيضاً تغريدات خاصة بالفيديوهات الجديدة.

https://twitter.com/2DOPEposts