اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

تجربة مثيرة يمكنك خوضها مع فيديو جيمز

Large


تجربة مثيرة يمكنك خوضها مع فيديو جيمز تنقلك إلى عالم الفضاء الخارجي والكواكب الأخرى.



Large
1

Rage

عندما نتحدث عن ألعاب الفضاء والخيال العلمي فالفضل يعود لاستديو id Software لجهوده المبذولة في هذا النوع من الألعاب بقيادة المطور المبدع "جون كارماك" الذي وفر لنا لعبة Doom في العقد الماضي، في 2011 عاد استديو التطوير بلعبة Rage التي تنتمي في الأساس لفئة الأكشن ولكنها بطبيعة الحال امتلكت كائنات فضائية مرعبة واستطاعت تقديم تجربة عالم مفتوح مذهلة للمنصات الثلاثة الرئيسية إكس بوكس وبلاي ستيشن 3 والكمبيوتر الشخصي. على الرغم من المشكلات التقنية التي صاحبت صدورها وتم حلها بعد ذلك بفترة.
Large
2

Star Wars: The Force Unleashed

يعتبر هذا الجزء هو الأنجح في مسارسلسلة Star Wars ووضح ذلك من خلال التقييمات والمراجعات التي حصلت عليها اللعبة من مجلات ومواقع ألعاب الفيديو المختلفة، إصدار اللعبة على أكثر من منصة ساعد بطريقة كبيرة في زيادة شعبيتها حيث خرجت لمنصات بلاي ستيشن 2 و3 وإكس بوكس 360 بالإضافة لمنصات شركة نينتندو DS و Wii. تم اختيار اللعبة كواحدة من أفضل ألعاب عام 2008 على منصات الترفيه المنزلي ويعود الفضل في هذا لاستديو التطوير LucasArts.
Large
3

System Shock 2

لعبة أر بي جي/أكش من منظور الشخص الأول قادمة من المطور "كين ليفين" للكمبيوترات الشخصية في عام 1999، ويكمل هذا الجزء أحداث الجزء الأول الذي صدر للكمبيوتر في عام 1994. أحداث اللعبة تجري على مركبة فضائية في عام 2114 ويأخذ اللاعب دور جندي يحاول إيقاف العدوى التي انتشرت على السفينة وتسببت بمقتل وإصابة جميع من عليها، وامتلكت اللعبة العديد من المميزات مثل تطوير الأسلحة والقدرة على تهكير الأجهزة الإلكترونية.
Large
4

Starcraft II: Wings of Liberty

الجزء الثاني من سلسلة Starcraft لم يخيب ظن عشاق السلسلة الذين انتظروه 12 عاماً كاملاً، وقدمت اللعبة معارك استراتيجية تدور أحداثها في المستقبل وتحديداً في القرن 26 وفي منطقة فضائية بعيدة كل البعد عن مجرة درب التبانة، وتمنح اللعبة فرصة التحكم في مجموعة من المركبات والمخلوقات الفضائية التي يجب استخدامها بحكمة ومهارة للفوز بالمعركة، للأسف لم يستطع الكثير من اللاعبين - تحديداً ملاك منصات الترفيه المنزلي- تجربة اللعبة نظراً لأنها إحدى عناوين الكمبيوتر الحصرية.
Large
5

Dead Space

لعبة الرعب الشهيرة التي نجحت في إعادة أجواء الخوف والتوتر بشكل احترافي بعد الفشل المستمر لعناوين الرعب التي طالما احتلت القمة، حصلت اللعبة على 3 أجزاء حتى وتحكي قصة المهندس "إسحاق كلارك" الذي ذهب إلى الفضاء للتحقيق في اختفاء مجموعة من العلماء وما أن تطأ قدميه الكوكب حتى يفاجئ بوجود فيروس يقوم بتحويل البشر لمخلوقات متوحشة تعرف باسم Necromorphs تفتك بأي شيء يقف في طريقها.