القائمة الرئيسية

الصفحات

إعدادات مميزة لتجربة الفيديو جيمز بطريقة لم تتخيلها من قبل

Large


هل تبحث عن إعدادات مميزة لتجربة الفيديو جيمز بطريقة لم تتخيلها من قبل؟ هل سئمت من الجلوس على الأريكة والكراسي العادية، إليك قائمة بافضل الكراسي التقنية الموجودة في العالم والمخصصة لعشاق الألعاب.



Large
1

Emperor Workstation 200

كرسي تقني مذهل يأتي مع 3 شاشات متزامنة بحجم 19 بوصة، وجهاز PS3 مدمج بالإضافة إلى شاشة صغيرة الحجم بمساحة 7 بوصة تعمل باللمس للسيطرة والتحكم في الكرسي بالكامل، ناهيك عن وجود كمبيوتر شخصي متطور يستخدم معالجاً مركزياً من نوع i7 وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 12 غيغابايت.
Large
2

401 Driving Simulator

كرسي مخصص لمحبي ألعاب السباقات، لديه القدرة على ربط المستخدم بسيارته بطريقة مذهلة كما لو أنه يقود سيارة حقيقية، وذلك من خلال نظام الاهتزازات والتحريك التلقائي عندما يفقد اللاعب السيطرة على السيارة، أو يقوم باستهلاك طاقة المحرك كاملة في المنحنيات والزوايا الضيقة.
Large
3

Pro Gaming Table

يأتي الكرسي مع 3 شاشات LCD مدمجة بمساحة 21 بوصة، مع نظام تحكم مخصص لألعاب التصويب، ونظام تحكم آخر لألعاب البلاتفورمر، أما في المنتصف مباشرة فستجد عجلة قيادة مخصصة لألعاب السيارات، بالإضافة لطابعة رقمية للاحتفاظ بأهم الصور والإنجازات التي تحققها في الألعاب المختلفة.
Large
4

VRX Mach 3

يأتي الكرسي مع 3 شاشات LCD من إنتاج شركة "سامسونغ" بحجم 24 بوصة وبتقنية HD، ومكبرات صوت وعجلة قيادة ونظام اهتزازات متطور، وعجلة قيادة وناقل سرعة، كما أن الجهاز بالكامل مخصص لتشغيل أي منصة ألعاب سواء ألعاب الكمبيوتر أو منصات الترفيه المنزلية Xbox 360 وPS3.
Large
5

Simulation F1 Cockpit

جهاز مخصص لمحبي سباقات الـ"فورمولا ون" كما هو موضح من الاسم، حيث يأتي مع تصميم مذهل مشابه لسيارات الفورمولا 1 يتضمن 3 شاشات كبيرة الحجم، وعجلة قيادة تتطابق مع تصميم عجلة القيادة الحقيقية الخاصة بسيارات F1، بالإضافة لناقل سرعة مدمج في عجلة القيادة.
Large
6

D-Box GP Pro 200

كرسي ألعاب متطور ياتي مع كرسي احترافي مثل الموجود في سيارات السباقات، وإعدادات تلائم أي منصة ألعاب أو جهاز الكمبيوتر، بالإضافة لإمكانية تعديل إعدادات الكرسي نفسه لتوفر أجواء واقعية عند تجربة ألعاب السيارات، أو حتى ألعاب الطائرات الحربية، حيث يتضمن الجهاز 3 أجهزة لاستشعار الحركة، لتشعر كأنك في مركبة حقيقية تماماً.
Large
7

The Nethrone

كرسي آخر قابل للتعديل بالكامل سواء في حجم الشاشات أو عددها أو استخدام أي منصة ألعاب لتجربة ألعاب التصويب أو السباقات، تصميم الكرسي يلائم أيضاً ألعاب المحاكاة الخاصة بالطائرات، ويوفر أجواء مذهلة بفضل قدرته على تعديل وضعه تلقائياً ومحاكات الاهتزازات والانفجارات داخل الفيديو جيمز.
Large
8

HotSeats Flight Simulator

جهاز محاكي للطيران يأتي مع شاشة واحدة بحجم 28 بوصة عالية الجودة ونظام صوت محيطي من شركة "دولبي" وعجلة قيادة مقتبسة من الطائرات الحقيقية، يأتي الكرسي مع لوحة مفاتيح وفارة لا سلكية، وهو مخصص في الأساس لألعاب الطائرات الواقعية، مثل Microsoft Flight Simulator X.
Large
9

Monsta Gamers Desk

يأتي الكرسي مع إعدادات مميزة تتضمن صوتاً محيطياً مذهلاً وكرسياً بحجم ضخم ومريح للغاية لمن يستمر في تجربة الألعاب لساعات طويلة، بالإضافة لمكتب خاص بشاشة التلفزيون، ولكن الكرسي نفسه لا يأتي مصحوباً بأي شاشة ولكنه يتضمن في المقابل عجلة قيادة ومشغل أقراص DVD ورف مخصص لتخزين الألعاب والاسطوانات الرقمية.
Large
10

Ultimate Game Chair v3

كرسي مخصص لألعاب الفيديو يأتي بشكل منفرد مع نظام اهتزازات ينقسم إلى 3 مستويات، وأكثر من 12 حركة تتفاعل مع ما يحدث داخل اللعبة، مع مكبر صوت بقوة 10 واط ومنفذ لاستخدام سماعات الرأس، والقدرة على العمل مع أي منصة ألعاب، بالإضافة لإمكانية إيصال أكثر من كرسي ببعضهم البعض لمزامنة نفس التجربة.
هل اعجبك الموضوع :